رياضة عربية وعالمية

بيريس.. مشكلات ريال مدريد بدأت بالهزيمة أمام موناكو

    باريس – يقول فلورنتينو بيريس رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم ان مشكلات ناديه بدأت بخروجه من دور الثمانية في دوري الابطال الاوروبي اثر هزيمته امام موناكو الفرنسي في الموسم الماضي.



    وكان ريال مدريد الفائز بكأس الاندية الاوروبية الابطال تسع مرات فاز 4-2 في  ملعبه في لقاء الذهاب الا انه انهزم 3-1 في لقاء الاياب امام موناكو.



    ونقلت صحيفة ليكيب الرياضية الصادرة بفرنسا في عددها امس الجمعة عن بيريس قوله “كل شيء بدأ بالهزيمة امام موناكو. فقد تأهلنا قبل الهزيمة مباشرة لنهائي كأس ملك اسبانيا وكنا منفردين بصدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني بفارق ثماني نقاط” عن اقرب المنافسين لنا.



     واضاف بيريس “منذ هذا الوقت بدا وكأن عقدة نفسية حلت بنا وفشل اللاعبون في  تجاوزها.” الا ان بيريس لا يشعر بالقلق جراء الاوضاع الراهنة لناديه وهو متفائل جدا  بالمستقبل. ويقول بيريس “لا داعي للقلق سنعود قريبا الى مكاننا.”



    ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في قائمة فرق دوري اسبانيا الاول العشرين هذا الموسم متخلفا بفارق 11 نقطة عن منافسه الاول برشلونة المنفرد بالصدارة ولا يزال امام كل منهما عشر مباريات.



    وخرج ريال مدريد من دوري الابطال الاوروبي على يد يوفنتوس الايطالي كما خرج  ايضا من كأس ملك اسبانيا. والمح بيريس الى امكانية احداث تغييرات في صفوف النادي في نهاية الموسم الحالي قائلا “تأكدوا بانه لن تحدث ثورة بل لمسات قليلة فقط.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock