رياضة عربية وعالمية

بيكهام يعتقد بان انكلترا تستطيع ان تحرز اللقب بقليل من الحظ

لندن- اعرب صانع العاب ريال مدريد الاسباني وقائد منتخب انكلترا لكرة القدم ديفيد بيكهام ان بامكان منتخب بلاده احراز اللقب في مونديال 2006 الذي تستضيفه المانيا من 9 حزيران/يونيو الى 9 تموز/يوليو، اذا وقف الحظ الى جانبه.


وقال بيكهام في مقابلة بثتها هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) صباح امس السبت “اعتقد بان فرصتنا كبيرة في اعتلاء منصة التتويج”.


واضاف “اننا بحاجة الى الحظ الذي جانبنا في المنافسات الاخيرة”.


يذكر ان المنتخب الانكليزي خسر امام الارجنتين في الدور الثاني من مونديال 1998، وامام البرازيل في ربع النهائي من مونديال 2002، وامام البرتغال في ربع نهائي امم اوروبا 2004.


واشار الى ان المنافسة ستأتي من جانب الارجنتين وفرنسا وايطاليا والمانيا، وتبقى البرازيل المنتخب الاهم في العالم، علما بانه يلعب الى جانب 4 عناصر اساسية منه في صفوف ريال مدريد هم رونالدو وروبرتو كارلوس وروبينيو وجوليو باتيستا.


وقال في هذا الصدد “منتخب البرازيل هو الافضل في العالم. لديه افضل اللاعبين وانا محظوظ لاني العب الى جانبهم واعرف تماما لماذا وكيف هم جيدون، لكن سنملك كامل الثقة في حال المواجهة مع منتخبات مثلهم”.


واعتبر ان فوز انكلترا الاخير على الارجنتين وديا 3-2 في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في جنيف سيعطي لاعبي منتخب بلاده شعورا جديدا وكبيرا بالثقة بالنفس في نهائيات المونديال، وان هذا الفوز بمثابة مسك الختام لعام جيد بالنسبة الى المنتخب والى مدربه السويدي غوران زفن اريكسون.


ورأى ان “الارجنتين لم تعد افضل ثاني منتخب في العالم لكنها تملك لاعبين جيدين من طينة خوان ريكيلمي” لاعب وسط فياريال الاسباني.


يذكر ان انكلترا ستواجه في الدور الاول من المونديال منتخبات البارغواي وترينيداد وتوباغو والسويد ضمن المجموعة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock