بيليجريني يرفض تدريب السامبا

المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيليجريني
المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيليجريني

رصد-الغد- رفض المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيليجريني تولي القيادة الفنية لمنتخب البرازيل خلفاً للبرازيلي لويز فيليبي سكولاري والذي استقال بعد الإخفاق الكبير في المونديال الأخير.

اضافة اعلان

 صحيفة " دايلي ستار " البريطانية تقول أن المنتخب الذي استضاف بطولة كأس العالم الأخيرة يبحث عن مدرب متميز لتولي تدريب منتخب السامبا خلفاً للمدرب البرازيلي و الذي أخفق بقوة مع السيليساو في المونديال الأخير.

وكان منتخب السامبا قد ودع البطولة من الدور نصف النهائي بهزيمة مذلة على يد منتخب ألمانيا " بطل المونديال " بسبعة أهداف مقابل هدف واحد قبل أن يخسر في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع على يد منتخب هولندا بثلاثية نظيفة.

في حين قد دخل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في مفاوضات مع بيليجريني من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على خلافة سكولاري على مقاعد بدلاء السيليساو رفض ترك السيتي بعدما وضع نصب عينيه التقدم من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق.

يذكر أن بيليجريني برفضه تدريب البرازيل، فإنه بذلك قد رفض أن يكون المدرب الأجنبي الوحيد والذي يتولى تدريب منتخب البرازيل في التاريخ ، حيث يعتبر تدريب البرازيل واحداً من أعظم الوظائف في كرة القدم لكنه يأتي أيضا مع ضغوط هائلة نظرا لما يمتلكه منتخب السامبا من قيمة عالمية.