بينيلوبي كروز تبدأ غدا تصوير فيلمها الجديد "وافد إلى العالم"

الممثلة الإسبانية الشهيرة بينيلوبي كروز-(أرشيفية)
الممثلة الإسبانية الشهيرة بينيلوبي كروز-(أرشيفية)

سراييفو- بدأت الممثلة الإسبانية الشهيرة بينيلوبي كروز أمس الاثنين في العاصمة البوسنية سراييفو، تصوير فيلمها الجديد "وافد إلى العالم" الذي سيخرجه الإيطالي سرجيو كاستيليتو.اضافة اعلان
وذكرت وسائل الإعلام البوسنية، أول من أمس، أن كروز توجد حاليا في سراييفو برفقة زوجها النجم الشهير خابيير بارديم وابنهما ليو، وكانا قد أقاما في بادئ الأمر بشقة فاخرة وبعدها انتقلا إلى أحد الفنادق.
وأوضحت أن كروز وبارديم يقيمان حاليا في جناح رئاسي بأحد فنادق سراييفو، بينما يقيم من يرعون طفلهما ليو في غرفتين بالفندق نفسه.
وقد طلبت كروز من أمن الفندق العمل على توفير أكبر قدر من الخصوصية لها ولأسرتها والحيلولة دون التقاط صور لهم.
وأشارت وسائل الإعلام إلى أن مساء أمس الاثنين شهد عقد اجتماع أخير بين كروز ومخرج الفيلم، جرى خلاله تحديد تفاصيل التصوير كافة التي ستستغرق تسعة أيام في سراييفو.
وبعدها ستنتقل أسرة الفيلم إلى روما لاستكمال تصوير العمل، على أن تعود مجددا إلى سراييفو أواخر تشرين الأول (أكتوبر) أو مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبلين.
يشار إلى أن فيلم "وافد إلى العالم" هو ثاني تعاون بين كروز؛ الفائزة بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "فيكي كريستينا برشلونة" (2009)، والمخرج كاستيليتو، بعد لقائهما الأول في فيلم "لا تتحرك" العام 2004.
وتجسد كروز في هذا الفيلم الدرامي دور أم عزباء ترافق ابنها المراهق في رحلة إلى سراييفو، التي توفي فيها والد الفتى في السابق خلال النزاع الذي شهدته البوسنة. 
يذكر أن قصة الفيلم مأخوذة عن رواية تحمل الاسم نفسه، وهي من تأليف الكاتبة الإيطالية الشهيرة مارجريت ماتسانتيني؛ زوجة كاستيليتو.

(إفي)