تأسيس مجلس لقادة الشركات الناشئة

عمان-الغد- أعلنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، عن تأسيسها مجلساً لقادة الشركات الناشئة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن، وذلك لتعزيز الجهود المبذولة لدعم الشركات الناشئة من قبل الرياديين أنفسهم.اضافة اعلان
المجلس الجديد، الذي تتعهد "إنتاج" بدعمه من خلال هيئة المديرين والشركات الأعضاء لديها، سيكون له قيمة مضافة كبيرة؛ حيث يُعد "صوت تلك الشركات".
وقالت "إنتاج"، في البيان الذي أصدرته أمس، إن المجلس الجديد سوف يسعى بكل جهده لتمكين بيئة الأعمال في المملكة والضغط لتحسين التشريعات والقوانين التي تدفع تلك الفئة من الشركات الى تعزيز نموها والوصول إلى التمويل والمستثمرين والأسواق الإقليمية والدولية.
وأكد رئيس هيئة المديرين في جمعية "إنتاج"، الدكتور بشار حوامدة، أن مجلس قادة الشركات الناشئة سوف يكون رافعة لتلك الشركات، لتذليل العقبات التي تواجهها كالوصول إلى التمويل ولقاء المستثمرين والمؤسسات المالية المحلية والإقليمية والدولية، جنبا الى جنب مع تعزيز نمط رأس المال البشري. وأشار الدكتور حوامدة الى أن المجلس الجديد سيدعم تبادل المعرفة والخبرة بين الشركات الناشئة المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة للعمل عن كثب لجمع الشركات الناشئة في جميع محافظات الأردن بداخله عبر تحديد معايير للشركات الناشئة التي ستنضم الى مجلس قادة الشركات الناشئة في الأردن.