تاهو وسوبربان الجديدتان كلياً... أفضل الطرازات العائلية الرياضية

دبي- شفروليه تاهو وسوبربان 2015 الجديدتين كلياً- الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم الأكثر شعبية في المنطقة- مصممتان لتقدم المزيد من المزايا العملية، والفعالية، وأعلى معايير السلامة.اضافة اعلان
يقول أحمد سدودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه في جنرال موتورز الشرق الأوسط: «ندرك أن سائقي تاهو وسوبربان بحاجة إلى أكثر من مجرد الرحابة الإضافية للعائلة والأمتعة. وقد تم تصميم طرازات شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم بشكل مدروس لتلبية متطلبات العملاء واحتياجاتهم. سواء أكان ذلك لنقل الأطفال إلى المدرسة، أو لمغامرات عطلة نهاية الأسبوع، سيستمتع عملاء تاهو وسوبربان بفوائد المزايا المختلفة التي تقدمها هذه السيارات».
ومن ضمن مئات التجهيزات التي تحتويها الطرازات الجديدة، تجعل العديد منها اهو وسوبربان 2015 الجديتين كلياً السيارتين المفضّلتين لدى عائلات اليوم.
مقصورة هادئة تضمن أمتع الأوقات مع عائلتك: تاهو وسوبربان 2015 تحتويان على مستويات رائدة ضمن فئتها فيما يتعلق بالهدوء، وذلك بفضل الأبواب ثلاثية الأقفال الجديدة، والتي تم تصميمها ضمن الفتحات الجانبية للهيكل بدلاً من أن تكون فوقه، إضافة إلى تغليف الزجاج الأمامي وزجاج الأبواب الأمامية. وتساعد هذه المزايا في عزل المقصورة من الضجيج الخارجي، ما يسمح للركاب بالاستمتاع بمحادثة هادئة، أو الاستمتاع بموسيقاهم المفضلة.
تكنولوجيا فريدة من نوعها تمنح الركاب حماية كاملة: دُمجت في الطرازات الجديدة تقنيات سلامة شمولية لتجنب الاصطدامات وحماية الركاب. وتتضمن الأنظمة القياسية والمتوفرة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، ونظام دعم ركن السيارة الأمامي والخلفي، والتنبيه عن الانحراف عن المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، ونظام تحديد السرعة المتكيّف. ويصدر المقعد المنبه للسلامة الحاصل على براءة اختراع من جنرال موتورز، اهتزازات في حال استشعار النظام لخطر اصطدام السائق بسيارة أخرى.
التصميم الجديد يسهّل الخروج والدخول في المقاعد الخلفية: نُقلت الدعائم الوسطية في الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة إلى الأمام بشكل بسيط، في حين أصبحت الدعائم الخلفية أكثر استقامة. وهو الأمر الذي يسهّل من عملية الخروج والدخول من السيارة- خاصة في المقاعد الخلفية. وتساعد الدواسات الجانبية التي تعمل كهربائياً الأطفال في الصعود إلى السيارة.
الرؤية البانورامية تسمح للسائق بالانتباه على الجهة الخلفية: توفر مرآة المحادثة الموجودة فوق الكونسول الوسطي رؤية بانورامية للمقاعد الخلفية. الأمر الذي يسمح للسائق بمراقبة الأطفال في الخلف والتحدث معهم بسهولة.
نظام ترفيه يضمن عدم شعور الأطفال بالملل: تقدم تاهو وسوبربان 2015 نظام ترفيه مخصص للمقاعد الخلفية يتضمن شاشة مطوّرة قياس 9 إنش، ومشغل Blu-Ray/DVD، وسماعتي رأس. وتحتوي تاهو على شاشة منفردة قابلة للطي، في حين تتميز سوبربان بشاشتين.
نظام شفروليه MyLink يحافظ على تواصل الجميع على الطرقات: الجيل القادم من نظام المعلومات والترفيه شفروليه MyLink مصمم ليعمل امتداداً للهاتف الذكي. فهو يسمح للمستخدمين بالوصول إلى قوائم الموسيقا الخاصة بهم، وجهات الاتصال، والفيديوهات، والصور المخزّنة في هواتفهم الذكية، هبر شاشة ملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنش. ويتضمن كلا الطرازين ستة منافذ USB وستة أخرى للكهرباء- من ضمنها منفذ ثلاثي 230 فولت- لدعم جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية، ما يمنح العائلات المزيد من الطرق التي تضمن بقاءهم على اتصال دائم.
مقصورة رحبة توفر المزيد من المساحة للجميع ولكل شيء: تستمر تاهو وسوبربان في توفر مستويات رائعة من الرحابة القادرة على استيعاب عائلات كبيرة أو كميات كبيرة من الأمتعة. وبهدف توفير المزيد من المزايا العملية لتحويل السيارة من نقل الركاب إلى نقل الأمتعة، يمكن الآن طي الصف الثالث من المقاعد بشكل مسطح على أرضية السيارة. وتسهّل الخيارات المتوفرة لطي وتحرير الصفين الثاني والثالث من المقاعد كهربائياً، عملية تحميل المواد كبيرة الحجم في الخلف. وتقدم سوبربان 2015 أقصى مستويات تحميل الأمتعة التي تبلغ 3,429 لتر.