تحضيرات لإطلاق الأوبريت الوطني "الأردن غير"

ملصق أوبريت "الأردن غير" - (من المصدر)
ملصق أوبريت "الأردن غير" - (من المصدر)

معتصم الرقاد

عمان- تستعد شركة فهد العملة للإنتاج والتوزيع الفني لإطلاق أوبريت "الأردن غير"، كبطاقة تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني في عيد ميلاده. اضافة اعلان
المنتج الأردني فهد العملة بين أن الأوبريت الذي يشترك فيه مجموعة من الفنانين الأردنيين جاء لتجديد العهد والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني.
وقال العملة إن التحضيرات للأوبريت الوطني المميز "الأردن غير" تجري على قدم وساق، بحيث يقدم في عيد ميلاد الملك عبدالله الثاني، وبمشاركة واسعة من نجوم الفن الأردني، إضافة إلى مشاركة عدد من النجوم الشباب الذين يمتلكون خامات صوتية مميزة، لإضافة نكهة خاصة، تتميز بالطابع الشبابي.
وأشار العملة إلى أنه يهدف من خلال هذا العمل إلى التأكيد على أن الأردن بخير رغم ما يمر به من مظاهر الحراك السلمي ومطالبات الشارع بالإصلاح ومحاسبة الفاسدين. وبين العملة أن "الربيع الأردني يختلف اختلافا كاملا عما يدور حولنا من أحداث سياسية في العواصم العربية، فالشعب الأردني إلى جانب قيادته ينادي بالإصلاح ومحاربة الفساد، وبذلك يكون الإجماع الشعبي الحقيقي على مسألتين مهمتين الأولى؛ محافظة كافة شرائح المجتمع بأطيافه السياسية، على الأمن والاستقرار الوطني، إضافة إلى الالتفاف الشعبي حول قيادة الملك، كونه صمام الأمان الحقيقي".
وعن مشاركة الأصوات الشابة في هذا العمل أكد العملة أنه يرغب بدعم عدد من المواهب الأردنية واتاحة الفرصة أمامها للظهور أمام المشاهد والمستمع الأردني، لعلها تأخذ فرصة حقيقية بالتميز والنجومية.
من جهة أخرى سيباشر فريق العمل بتصوير الفيديو كليب الخاص بهذا العمل فور الانتهاء من التسجيلات الصوتية، ومن المرجح أن يقوم بإخراج العمل شخصية فنية من الطراز الرفيع وسيكون بأحدث المواصفات.
وتقدم العملة بالشكر لكل من أسهم في إنجاح العمل، متمنيا أن يكون الجميع يدا واحدة لإنجاح هذا الأوبريت، ليخرج صوتا فنيا ثقافيا أردنيا موحدا لصياغة رسالة الحب والوفاء للوطن والملك.
ويشارك في الاوبريت عدد من الفنانين منهم؛ أحمد عبندة، بسام حاطوم، بشار الشيخ، جوني ميمون، حسين السلمان، رامي الخالد، سامح فحل، سعد أبوتايه، متعب الصقار، محمد النابلسي، منتصر حبيب، مصعب الخطيب، محمد مازن، نجم السلمان، هيثم عامر، يحيى صويص، يوسف عرفات.

[email protected]