تخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبة "البكالوريا"

عمان- رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة ثروت الحسن، حفل تخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبة مدرسة البكالوريا مساء الأربعاء الماضي؛ حيث قامت سموها بتوزيع الشهادات على الخريجين وإلقاء الكلمة الرئيسة في هذا الاحتفال. هذا وقد قامت المدرسة بتخريج ما لا يقل عن 2400 طالب وطالبة منذ بدء تأسيسها وحتى الآن. وكما اعتدنا من طلبتنا، فقد حصل العديد منهم على عروض قبول في أبرز الجامعات في جميع أنحاء العالم؛ حيث حصل الكثير منهم على بعثات دراسية بناءً على تميزهم الأكاديمي.

اضافة اعلان

وقد التزمت مدرسة البكالوريا-عمّان منذ تأسيسها العام 1981 بتنفيذ رؤية صاحب السمو الملكيّ الأمير الحسن بن طلال المعظم وصاحبة السمو الملكيّ الأميرة ثروت الحسن، رئيسة مجلس الأمناء؛ حيث تمثلت تلك الرؤية في توفير تعليم ثنائي اللغة، بالعربية والإنجليزية، وفق أعلى المعايير العالمية مع بقائه متجذراً في التراث العربي الأصيل.

وجدير بالذكر أن مدرسة البكالوريا عمان كانت أول مدرسة في الأردن تحصل على اعتماد برنامج دبلوما البكالوريا الدولية بالإضافة الى كونها أول مدرسة في الأردن وواحدة من 30 مدرسة تقريبا في العالم تقدم برامج البكالوريا الدولية الأربعة كافة؛ برنامج السنوات الابتدائية وبرنامج السنوات المتوسطة وبرنامج الدبلوما والبرنامج المهني للبكالوريا الدولية. وكان لها دور محوري في نشر البرنامج محلياً وإقليمياً. كما أنها عضو فعال في منظمة الراوند سكوير وأول مدرسة في العالم معتمدة من قبل الأكاديمية العالمية للرياضة. بالإضافة الى ذلك، فإن المدرسة في هذا العام أصبحت أول مدرسة في العالم تحصل على الاعتماد الدولي المطور وبتقرير ممتاز من مجلس المدارس الدولية.