آخر الأخبار

تخريج طلبة عرب وأجانب في “الأردنية”

عمان- وصف طلبة عرب واجانب البيئة التعليمية في الجامعة الأردنية بالمثالية، مؤكدين ان إنجازاتها العلمية دليل على سيرها بالعملية التعليمية بالاتجاه الصحيح وبما يحقق المفهوم الحديث في التعليم العالي الذي يتطلب القيام بمهام متعددة لمواجهة تحديات العصر والاستجابة لعمليات التغيير والتطوير الحاصل في البيئة الجامعية والمحيطة بها، بعيداً عن التقليدية.
ونوهوا في تصريحات صحفية، خلال حفل تخرجهم، أن الجامعة تؤكد باستمرار أن المجتمع الطلابي هو شريكها التنموي والرديف لمسيرتها وعطائها بجميع المجالات، وصولا بمسيرتها وعطائها ومستقبلها التعليمي والتنموي نحو الغايات الوطنية المنشودة، ولخدمة الوطن والأجيال.
وقال رئيس الجامعة عزمي محافظة إن البيئة التعليمية الحديثة والإيجابية تضمن الاستمرارية والفاعلية وتصل إلى طالب متميّز في التحصيل الأكاديمي إضافة لتوفر فرصا قيادية للطالب من خلال الأنشطة المنهجية واللامنهجية التي تنبع من رؤية مشتركة وأهداف تربوية حديثة توضع من قبل المجتمع الجامعي (جامعة وطلبة).
يشار إلى أن الجامعة الأردنية تحتفي بتخريج الفوج الحادي والخمسين من طلبتها والبالغ عددهم 9084 طالبا وطالبة منهم 736 من الطلبة العرب والأجانب في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock