"تراكس" تفوز بجائزة جمعية استشاريي العلاقات العامة المرموقة كأفضل شبكة استشارية عالمية

عمان- تواصل تراكس للعلاقات العامة تميزها، كإحدى الشركات الرائدة في مجال العلاقات العامة في 55 منطقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إثر فوزها بلقب “أفضل شبكة استشارية عالمية” (خارج المملكة المتحدة) لهذا العام، خلال حفل توزيع جوائز جمعية استشاريي العلاقات العامة الذي أقيم مؤخراً في لندن. ويأتي هذا الفوز ليشكل السابقة الأولى من نوعها التي تحصل فيها وكالة علاقات عامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هذه الجائزة المرموقة منذ انطلاق الجوائز قبل 23 عاماً.اضافة اعلان
ويشكل الفوز بجائزة جمعية استشاريي العلاقات العامة إضافة مميزة تثري سجل تراكس الحافل بست جوائز دولية حصلت عليها الشركة خلال العام 2013، مما يجعله عاماً قياسياً نظراً للحصول على هذا العدد من الجوائز العالمية في عام واحد. ويعمل في تراكس ما يزيد على 240 متخصصاً في مجال العلاقات العامة، ينتشرون في 13 بلداً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال فرانسيس إنغام، مدير عام جمعية استشاريي العلاقات العامة في المملكة المتحدة: “تشكل تراكس إضافة فريدة من نوعها لصناعة العلاقات العامة، وتجربة أصيلة ومبتكرة تغني جميع البلدان التي يعملون بها، وذلك بفضل الخدمات التنافسية العالمية التي توفرها. وتتمثل نقاط قوتها وتميزها في خبرتها الواسعة ومعرفتها الكبيرة بالمنطقة وثقافاتها وعاداتها، علاوة على براعتها في اللغة العربية، وشبكتها الواسعة والمتنوعة من العلاقات. هذا واستطاعت تراكس على مدار السنوات الخمسة عشر الماضية استقطاب عملاء إقليميين وعالميين يسعون لتعزيز مكانتهم في الأسواق”.