"ترانس فاست" تتيح توصيل الحوالات المالية إلى المنازل

2
2

دبي– أعلنت "ترانس فاست" (Transfast)، الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود، والتي تنشط في أكثر من 140 بلداً، مؤخراً، عن إطلاق خدمة توصيل الأموال إلى المُستلمين في منازلهم في الأردن.اضافة اعلان
وسوف تمكّن هذه الخدمة جميع وكلاء "ترانس فاست" في الأردن من تيسير توصيل الأموال إلى منازل العملاء، مع توفير تغطية واسعة في كافة أنحاء البلاد. يهدف إطلاق الخدمة هذه إلى إتاحة خيار مريح وأكثر أماناً للعملاء، لا سيما على خلفية القيود الحالية المفروضة على الحركة في البلاد نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وبهذه المناسبة، قال "سمير فيدهات"، نائب أول الرئيس والعضو المنتدب في شركة "ترانس فاست": "لطالما عملت ترانس فاست عن كثب مع شركائها من الوكلاء لتوفير خدمات تحويل آمنة، فعالة من حيث التكلفة وفي الوقت المناسب لعملائها، بما يمكننا من أن نصبح واحدة من الشركات الأكثر موثوقية وتفضيلاً في مجال خدمات تحويل الأموال في الأردن"، مشيراً إلى أنه "في ظل أزمة فيروس (كوفيد-19)، تهدف ترانس فاست للحفاظ على العلاقة طويلة الأمد مع عملائها وضمان استمرارية حركة الأموال حول العالم".
ويمكن للعميل طلب توصيل الأموال إلى باب منزله عبر اتباع ثلاث خطوات بسيطة، تتمثل بتسجيل طلب، بمجرد أن يتلقى إخطاراً بشأن الحوالة المالية، يمكن للمستفيد تسجيل طلب عبر الاتصال هاتفي مع خدمة العملاء لدى الوكلاء الرئيسيين في المملكة وتضم العلاونة للصرافة، أبو شيخة للصرافة، السعودي للصرافة، العلمي للصرافة، مشربش للصرافة، الشنواني للصرافة، زمزم للصرافة، النصر للصرافة، والزرقاء للصرافة.
وتعتبر "ترانس فاست" شركة عالمية متخصصة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود وتغطي أكثر من 140 بلداً عبر آسيا وأوروبا وأفريقيا والأميركيتين وأستراليا. تتيح شبكة حوالاتها المالية، التي تدمج بشكل مباشر ما يزيد على 300 بنك ومؤسسة مالية أخرى، توفير خدمات التحويلات بين الأشخاص أو بين المؤسسات والأشخاص أو بين مؤسسات الأعمال لشركائنا من خلال واجهات برمجة التطبيقات APIs (Application program interface) أو SFTP (secure file transfer protocol) أو شبكة الويب أو تطبيقات المحمول أو المنتج.