ترشيح النواطير وخطاب وعدوس والدردور وزهران لجائزة "لاعب الذهاب"

مجلس جوائز زياد المناصير لاركان كرة القدم الأردنية خلال اجتماع أمس - (تصوير: جهاد النجار)
مجلس جوائز زياد المناصير لاركان كرة القدم الأردنية خلال اجتماع أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان-الغد- رشح مجلس جوائز زياد المناصير لأركان كرة القدم الأردنية، خمسة لاعبين سيدخلون أجواء المنافسة للفوز بجائزة أفضل لاعب خلال مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين لموسم 2013-2014، خلال الجلسة التي عقدت أمس في مقر الاتحاد.اضافة اعلان
وتم اختيار اللاعبين: رائد النواطير (الفيصلي)، طارق خطاب (الوحدات)، عدنان عدوس (البقعة)، حمزة الدردور (الرمثا)، عدي زهران (شباب الأردن).
وكان أمين عام اتحاد كرة القدم فادي زريقات، عبر في بداية الجلسة عن تقدير أسرة الاتحاد وأركان اللعبة لأعضاء مجلس الجائزة، والتي تضم أصحاب الرؤية الفنية والإعلامية، مشيدا بدور الإعلام في متابعته وتقييمه لعمل منظومة الكرة الأردنية، ما يشكل شريكا رئيسا لأسرة الكرة الأردنية عامة واتحاد كرة القدم على وجه الخصوص.
وأعلن أمين عام مجلس الجائزة مهند محادين، أن الأمانة العامة كانت أرسلت ملف التعليمات الخاصة بالجائزة، والتي شهدت تعديلات محدودة بعد مناقشتها من قبل أعضاء المجلس في الجلسة الأولى، وأكد أن الأمانة العامة لم تتلق أي ملاحظات، وهو ما يعني الموافقة على بنود اللائحة وإقرارها، بينما سيتم تخصيص جانب من الجلسة المقبلة التي سيعقدها المجلس يوم السادس من الشهر المقبل لإقرار لائحة جوائز المناصير للتميز الإعلامي.
وقدم أعضاء المجلس ترشيحاتهم وفقا لرؤيتهم الفنية، التي تحدثوا عنها أمام الحضور؛ حيث دخل في الترشيحات 11 لاعبا، وهم إلى جانب الخمسة الذين حصلوا على أعلى النقاط: سليمان السلمان (الرمثا)، إبراهيم الزواهرة (الفيصلي)، صالح الجوهري، يوسف الرواشدة (الجزيرة)، بهاء عبدالرحمن (ذات راس)، محمد الدميري (الوحدات).
وتقرر أن تبدأ عملية التصويت أمام الجمهور اعتبارا من يوم الخميس 27 الحالي ويغلق عند الساعة 12 من ليلة يوم الخامس من الشهر المقبل، ويتم الإعلان عن الفائز يوم السادس من الشهر المقبل من خلال اجتماع مجلس الجائزة.