تسلّق المرتفعات أصبح ممكنا في سيتي مول


عمّان– سيمتاز العيد المجيد في سيتي مول لهذا العام بالإثارة والمغامرة؛ حيث سيعيش زوّار المول الأجواء الشتوية وأجواء الأعياد المليئة بالتحدي، المغامرة والتشويق وذلك بتسلّق جبل بارتفاع سبعة أمتار داخل المول. وسيشعر المتسلقون بالإنجاز عند وصولهم إلى قمة الجبل، كما سيحظون بفرصة ربح جوائز فورية مكافأة لهم على إتمامهم التحدي بنجاح.اضافة اعلان
وبإمكان المتسوقين خوض هذه التجربة الفريدة طوال فترة الحملة الممتدة من 7 - 30 كانون الأول (ديسمبر)، والتي تقام تحت رعاية شركة كريم وبنك الأردن، وذلك عن طريق استبدال فواتير الشراء ذات قيمة 50 دينارا أو أكثر من مكتب خدمة الزبائن بتذكرة للمشاركة باللعبة ومحاولة تسلّق المرتفع وقرع الجرس الموجود في أعلاه ليحظوا بفرصة ربح أحد الجوائز المقدّمة. وتتفاوت درجة صعوبة التسلق لكل حائط من المرتفع لتناسب جميع الأعمار والمهارات، كما تتمتع اللعبة بأعلى معايير السلامة، إذ سيتم تجهيز كل مشارك بأدوات الأمان الخاصة بالتسلق، كما سيتابع كل مشارك مشرف مختصّ في رياضة التسلّق.
وفي الحديث عن الحملة، كشفت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية في سيتي مول، عن سعادتها بتقديم المول لمثل هذه التجربة المميزة، فقالت: “ما يزال سيتي مول يدهش زوّاره بحملاته الجديدة حتى بعد مرور عشر سنوات على تأسيسه. إذ نسعى دوما لتقديم أفضل الخدمات الترفيهية والتجارية لزوارنا، ولن تقلّ مغامرة تسلّق المرتفعات إثارة عن سابقاتها من الحملات، حيث سيستمتع عشاق المغامرة بمختلف مهاراتهم من ممارسة لعبة التسلق داخل المول.”