تشجيع الاستثمار تبحث زيادة الاستثمارات الكويتية بالمملكة

مؤسسة تشجيع الاستثمار - (ارشيفية)
مؤسسة تشجيع الاستثمار - (ارشيفية)

عمان- بحث المدير التنفيذي لمؤسسة تشجيع الاستثمار بالوكالة الدكتور عوني شديفات والسفير الكويتي بعمان الدكتور حمد الدعيج الفرص الاستثمارية المتاحة لرجال الاعمال الكويتيين.

اضافة اعلان

وقال بيان للمؤسسة اليوم الاحد ان الشديفات عرض للسفير الدعيج الجدوى الاستثمارية في اقامة استثمارات تتعلق بالجوانب الخدمية والمالية بالإضافة الى مشاريع قطاع تجارة التجزئة والعقارات والاتصالات والتعدين والطاقة والطاقة المتجددة والنقل والسكك الحديدية والسياحة والسياحة العلاجية.

واشار الشديفات الى النسبة الربحية للمشاريع الاستثمارية الناجحة في المملكة وخصوصاً الاستثمارات الكويتية أعطي المستثمرين الكويتيين انطباعا اقتصاديا قويا على ارتفاع العائد الاستثماري للمشاريع الاستثمارية التي تقام في الأردن.

من جهته اشاد السفير الدعيج بالبيئة الاستثمارية في المملكة والتطورات الي تشهدها المملكة وخصوصا على صعيد الاستقرار السياسي والامني والاقتصادي والتي تشكل عناصر قوية يبحث عنها اي مستثمر لإقامة مشروعه الاستثماري.

واكد أن الشركات الاستثمارية الكويتية تبحث عن فرص استثمارية في المملكة ،مشيرا الى العمل على مساعدة تلك الشركات وتوفير عناصر النجاح لمشاريعها التي تنوي إقامتها في المملكة.

واضاف أن على الجهات الاردنية في القطاعين العام والخاص ان تتواصل وتكثيف من الزيارات المتبادلة للوفود ورجال الإعمال للوقوف على تطورات بيئة الأعمال في كلا البلدين.-(بترا)