تشلسي يؤكد عدم توصله الى اتفاق مع اشبيلية بخصوص الفيش

تشلسي يؤكد عدم توصله الى اتفاق مع اشبيلية بخصوص الفيش
تشلسي يؤكد عدم توصله الى اتفاق مع اشبيلية بخصوص الفيش

بورصة لاعبي الكرة

 

مدن  - اكد نادي تشلسي الانكليزي في بيان رسمي له انه لم يتوصل الى اتفاق مع نظيره اشبيلية بطل كاس اسبانيا ومسابقة كاس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الموسم الماضي، بخصوص انتقال مدافع الاخير البرازيلي دانيال الفيش الى صفوفه بعكس ما اوردته وسائل الاعلام الاسبانية والانكليزية اول من امس الثلاثاء.

اضافة اعلان

وكانت الصحف الاسبانية قد اكدت اول من امس ان الفيش سينضم الى النادي اللندني في صفقة قيمتها 30 مليون يورو، وسط اصرار اللاعب على ترك فريقه وخوض تجربة جديدة مع تشلسي.

ورغم نفي تشلسي يوم امس الاربعاء لما ورد بالامس فانه اكد من جهة اخرى اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 24 عاما ليشغل الجهة اليمنى التي يحتاج مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو الى تدعيمها في سعيه لاستعادة لقب الدوري الانكليزي الممتاز من مانشستر يونايتد، الا انه يبدو ان القيمين على الفريق ليسوا على اهبة الاستعداد لدفع المبلغ الذي يطلبه النادي الاندلسي.

نيوكاسل يسعى لضم الكولومبي يبيس

 ذكرت الصحف الانكليزية يوم اول من امس الثلاثاء ان مدرب نيوكاسل الانكليزي سام الاردايس يسعى للحصول على خدمات مدافع باريس سان جرمان الفرنسي ومنتخب كولومبيا لكرة القدم ماريو يبيس.

وسبق لالاردايس ان عزز صفوف فريقه بضم دافيد روزينال زميل يبيس السابق في باريس سان جرمان بالاضافة الى لاعب اخر من الفريق الفرنسي هو البرازيلي كلاوديو كاسابا.

وينوي اللارديس ان يضم يبيس (31 عاما) الى فريقه دون ان يدفع بدل انتقال.

وينتهي عقد يبيس بعد عام مع باريس سان جرمان الذي يأمل في بيعه لقاء 3 ملايين يورو.

الهولندي كوكو يتعاقد مع الجزيرة الاماراتي

 ذكر موقع مجلة "فوتبول انترناشيونال" الهولندية على شبكة الانترنت يوم امس الاربعاء ان الدولي الهولندي السابق فيليب كوكو وقع عقدا لمدة سنة واحدة سينضم بموجبه الى نادي الجزيرة الاماراتي.

ولم يمدد كوكو (36 عاما) عقده مع ناديه ايندهوفن في نهاية الموسم الماضي، وذلك بعدما قاده الى اللقب المحلي، الا انه عاد وانضم اليه مؤخرا خلال معكسر تدريبي في ميونيخ الالمانية.

وسبق ان لعب كوكو مع اندية الكمار وفيتيس ايضا في هولندا، كما دافع عن الوان برشلونة الاسباني، وهو يعد من اكثر اللاعبين الهولنديين احرازا للالقاب على الصعيد المحلي بفوزه بلقب الدوري خمس مرات، اضافة الى احرازه بطولة اسبانيا مع برشلونة.

ولعب كوكو 101 مباراة دولية سجل خلالها 10 اهداف.

هامبورج يرفض عرضا سية لشراء فان دير فارت

رفض نادي هامبورج الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم عرضا من نادي بلنسية الاسباني لضم قائد الفريق الهولندي الدولي رفائيل فان دير فارت.

ونقل موقع النادي الالماني على الانترنت عن ديتمار بييرسيدورف مدير الرياضة قوله " تلقينا عرضا من بلنسية يوم الاثنين. أخبرناهم اننا لن نبيعه ولقد اخبرنا رفائيل شخصيا بهذا الامر."

وكان رفائيل فان دير فارت قال ان انتقاله الى بلنسية سيكون "حلما".

 وفيما يلي مجموعة من الانتقالات السريعة

* قال نادي سامبدوريا الذي ينافس في الدوري الايطالي ان المهاجم الايطالي ولاعب فريق ريال مدريد الاسباني انطونيو كاسانو انتقل الى صفوفه لمدة عام على سبيل الاعارة.

واضاف موقع النادي على الانترنت "الحلم بات حقيقة فقد اصبح كاسانو لاعبا في صفوف الفريق."

وقال سامبدرويا ان لديه الخيار في ان يجعل الاعارة خطوة لشراء اللاعب نهائيا في نهاية الموسم.

وكان كاسانو (25 عاما) والذي اعتبر يوما من ابرز المواهب في الكرة الايطالية في حاجة ماسة للعودة الى ايطاليا بعد الموسم غير الناجح له مع ريال مدريد.

* قال نادي ليفانتي الاسباني انه توصل لاتفاق لضم مهاجم منتخب ايطاليا وفريق ميسينا كريستيان ريجانو لمدة عامين.

وسجل ريجانو (33 عاما) والذي لعب ايضا لايمبولي وفيورنتينا 19 هدفا مع ميسينا الموسم الماضي.

* قال نادي اوساسونا الاسباني على موقعه بالانترنت انه توصل لاتفاق لضم المهاجم ادواردو فرنانديز بيريرا "دادي" الى صفوفه من فريق بلنينسيس البرتغالي.

وقالت وسائل اعلام اسبانية ان المهاجم سيوقع عقدا لمدة اربع سنوات مقابل 3.5 مليون يورو (4.75 مليون دولار).