تشلسي يواجه صعوبة في مستهل مسيرته

لندن - سيتعين على تشلسي الانجليزي التخلص من الاخطاء التي حرمته من الفوز وادت الى تعادله 2-2 مع يوفنتوس بطل ايطاليا اذا اراد تحقيق انجاز ويصبح أول فريق يفوز بدوري ابطال أوروبا لكرة القدم مرتين متتاليتين.اضافة اعلان
وكان ميلان الايطالي الذي لعب في صفوفه فرانكو باريزي والثلاثي الهولندي ماركو فان باستن ورود خوليت وفرانك ريكارد آخر فريق يفوز بكأس الأندية الأوروبية الابطال في عامي 1989 و1990.
واقيمت المباراة ضمن المجموعة الخامسة في استاد ستامفورد بريدج اللندني حيث عرضت كأس البطولة الا انه سيتعين على حامل اللقب الانتباه لمنافسيه المقبلين والحرص على عدم تكرار ما حدث أمام يوفنتوس اذا اراد الاحتفاظ باللقب الأكبر على صعيد منافسات الأندية الأوروبية.
وقبل المباراة قال الايطالي روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي "حتى الآن لم يتمكن احد من الفوز باللقب مرتين ولذا فاننا سنحاول تحقيق المستحيل".وفي الموسم الماضي تغلب تشلسي على الكثير من الازمات واصبح بطلا لأوروبا للمرة الأولى اثر تغلبه على بايرن ميونيخ الالماني في ميونيخ بركلات الترجيح في  أيار(مايو) الماضي.
الا ان اداء الفريق على المستوى الأوروبي لم يكن على هذا المستوى في مناسبتين في الموسم الحالي بعد ان قدم اداء باهتا وخسر 4-1 امام اتليتيكو مدريد الاسباني في مباراة كأس السوبر الأوروبية في موناكو.
لكن بعكس كأس السوبر فان اهدار تشلسي نقطتين على ارضه في مستهل مسيرته للدفاع عن اللقب الأوروبي ربما يكون له نتائج وتبعات في غير صالح النادي المملوك للملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.
وفي الموسم الماضي فاز تشلسي في جميع مبارياته الست التي لعبها على ارضه في دوري الابطال الا ان هذه المسيرة توقفت عندما ارتكب جون اوبي ميكل خطأ سمح ليوفنتوس بالتعادل في الدقيقة 80 من مباراة الامس.واعتذر ميكل عن الخطأ وقال دي ماتيو انه يشعر بخيبة أمل لهذه النتيجة.
وقال ماسيمو كاريرا مساعد مدرب يوفنتوس بعد المباراة "لقد تأخرنا بهدفين الا اننا لم نتوقف عن القتال. هذا يظهر شخصية يوفنتوس فنحن نحمل روحا لا تضعف ابدا".-(رويترز)