تشييع الشهيد المشاقبة إلى مثواه الأخير في المفرق

تشييع الشهيد المشاقبة إلى مثواه الأخير في المفرق-(من المصدر)
تشييع الشهيد المشاقبة إلى مثواه الأخير في المفرق-(من المصدر)

عمان- الغد- شارك مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي ومدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي والمدير العام لقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة أهل الفقيد الشهيد النقيب زياد المشاقبة تشييع جثمانه الطاهر في محافظة المفرق اليوم الخميس.

واستشهد المشاقبة يوم أمس متأثرا بجراحه إثر إصابته بعيار ناري عن طريق الخطأ أثناء مشاركته في واجب أمني في إحدى ضواحي العاصمة عمان .

 وقال في بيان للمركز الإعلامي في مديرية الأمن العام "وسط حشد مهيب من ذوي وأهالي الشهيد المشاقبة وزملائه في جهاز الأمن العام وعدد من الفعاليات الشعبية والأهلية، شيع جثمان الشهيد الطاهر من مسجد  أم النعام إلى مقبرة البلدة في محافظة المفرق في جنازة عسكرية مهيبة".

وجاء في البيان "قال مدير الأمن العام إن الشهيد النقيب من خيرة أبناء جهاز الأمن العام، وإن الحادثة كانت فاجعة لجميع إخوانه وزملائه، مؤكدا أن جهاز الأمن العام قدم الشهيد تلو الشهيد ممن نذورا أنفسهم وأرواحهم رخيصة لحفظ امن الوطن والمواطن".     

 ووفق البيان "أشاد الحضور بمناقب الشهيد  كأحد رجالات الوطن وفرسان الأمن العام اللذين أفنوا حياتهم دفاعا عن أمنه واستقراره ولم يتوان يوما في القيام بكل واجباته الموكولة إليه بكل عزم وكفاءة واقتدار"  .

اضافة اعلان