تشييع جثمان الشهيد السيايدة بالكرك

WhatsApp Image 2022-06-11 at 2.59.49 PM (1)
WhatsApp Image 2022-06-11 at 2.59.49 PM (1)


هشال العضايلة- الكرك- شيع اليوم السبت، في بلدة الجدعا بلواء القصر شمالي محافظة الكرك، جثمان شهيد الواجب الرقيب أول جميل محمود متروك السيايدة، إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد البلدة.

اضافة اعلان

واستشهد الرقيب أول السيايدة أول من أمس، إثر تعرض إحـدى دوريات قوة الانتشار لهجوم مسلح أثناء تنفيذ الواجب في جمهورية مالي، ضمن قوات حفظ السلام العاملة هناك.

وجرى للشهيد مراسم جنازة عسكرية نقل خلالها إلى مثواه الأخير مكللاً بالعلم الأردني محمولاً على أكتاف رفاق السلاح، ووري الثرى في مقبرة بلدة الجدعا، وقام مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الشهيد.

وشارك في التشييع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وذوي الشهيد وأبناء بلدته، وعدد من المتقاعدين والمسؤولين المدنيين والمواطنين في محافظة الكرك.

وكان جثمان الشهيد السيايدة وصل إلى مطار ماركا العسكري، فجر أمس السبت، وكان في استقباله مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن الدكتور يوسف الخطيب وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية وذوو الشهيد.

وجرى للشهيد مراسم استقبال عسكرية، حيث حُمل مكللاً بالعلم الأردني على أكتاف مجموعة من رفاق السلاح، واصطفت مجموعة من حرس الشرف لتحية الشهيد، فيما عزفت موسيقات القوات المسلحة لحن الرجوع الأخير.

[email protected]