"تضامن" ترعى بطولة "غرب آسيا" التاسعة للرجال

1028_1_1545328195
1028_1_1545328195
عمان-الغد- ستقوم شركة تضامن برعاية بطولة الرجال التاسعة والتي يستضيفها العراق في الصيف المقبل في أربيل وكربلاء، بمشاركة ثمانية منتخبات هي، العراق (البلد المضيف)، لبنان، فلسطين، سوريا، الأردن، البحرين واليمن.
ولا يألو اتحاد غرب آسيا لكرة القدم جهداً في تنمية وتعزيز الكرة اقليمياً وقد وضع أجندة بطولات حافلة للعام المقبل لترجمة هذه الأهداف إلى تطويرٍ فعّال يخدم الاتحادات الوطنية الأعضاء. فبعد توقيع اتفاقية استضافة بطولة الرجال بنسختها التاسعة في العراق، أقدم الاتحاد الغرب آسيوي على خطوةٍ أساسية في هذا المجال بعد أن وقّع رئيسه سمو الأمير علي بن الحسين عقداً تسويقياً مع شركة التضامن والتي يترأسها السيد بيار كاخيا وذلك بحضور أمين عام غرب آسيا خليل السالم في العاصمة عمان.
اضافة اعلان

وأعرب كاخيا في الإجتماع عن سعادته لحصول شركته على عقد الرعاية والتعاون مع غرب آسيا مشيراً الى أن البطولة فرضت نفسها وبقوة على الصعيد القاري خاصة وأن المنتخبات المشاركة تعتبر من أشد المنافسين آسيويا.

وأضاف كاخيا أن شركته ستبذل جهدها لإظهار البطولة بأبهى حللها والتي ستشكل دافعا معنويا كبيرا للمنتخبات في البطولة.

من جهته، أكد السالم أن اتحاد غرب آسيا يضع ثقته في الشركة الراعية تضامن والتي ستعمل على اظهار بطولة الرجال بصورة محترفة وستبيّن الوجه الحضاري للعبة كما ستساهم في زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولات لاحقة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج تطوير الكرة في غرب آسيا من خلال توفير كافة الفرص المثلى للمنتخبات للمنافسة على أعلى مستوى قارياً ودولياً اضافة الى أنها ركناً أساسياً ضمن الخطة الاستراتيجية الهادفة إلى ترجمة توجّهات تطوير اللعبة عبر تنميتها وتعزيز سبل الاهتمام والرعاية بها.