تطبيق Asfar Jordan يشارك في مهرجان ربيع السلط

عمان - شارك تطبيق Asfar Jordan في مهرجان ربيع السلط الذي عقد على مدار يومين، برعاية رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان الفاعوري وبحضور سمو الأميرة هند عبد الرحمن آل سعود وحضور من عدة دول عربية.

اضافة اعلان

وكان لتطبيق Asfar Jordan الدور الكبير في الترويج للمهرجان، حيث كان له الحضور الفعال في تعريف زوار المهرجان بكافة المقومات السياحية والاثرية في المدينة.

وقال مدير عام تطبيق Asfar Jordan ياسر مهيار، إن هذه المشاركة تأتي ضمن سياق ونهج التطبيق في الترويج لكافة المواقع السياحية والأثرية والترفيهية في المملكة، حيث ساعد كادر فريق العمل الزوار على التجوال في أبرز معالم المدينة والتعريف بمقوماتها السياحية. 

وأضاف أن تطبيق Asfar Jordan الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة الأردنية الهاشمية المتخصص بعرض المواقع الأثرية المنتشرة في كافة محافظات المملكة ويقدم للسائح العديد من الميزات والخدمات السياحية أبرزها خدمة الحجوزات الالكترونية للمطاعم، سيواصل عمله في ترويج السياحة في الأردن ومساعدة السائح على تقضية أفضل الاوقات طيلة فترة اقامته في المملكة.

الجدير بالذكر ان تطبيق Asfar Jordan يعتبر الأول في المملكة والمتخصص في صناعة السياحة والضيافة والآثار؛ حيث يقدم للمتصفح خدمة استعراض مختلف المواقع الأثرية المنتشرة في محافظات المملكة كافة مع إمكانية الوصول اليها بكل سهولة عبر خدمة (MAPS)، بالإضافة الى خدمة الحجوزات في أرقى المطاعم السياحية والكوفي شوبات.

كما وان التطبيق الذي بالإمكان تحميله من خلال الرابط: /http://www.asfarjordan.com موجود الآن على الهواتف الذكية كافة العاملة على نظامي "IOS، Android" وباللغتين العربية والانجليزية.