رياضة محلية

تعادل النجمة والفريق التركماني يسهل مهمة الفيصلي آسيويا

عمان-الغد– أصبح النجمة اللبناني في موقف صعب بعد تعادله مع فريق الجامعة التركية التركمانية الدولية (ام تي تي يو) بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم أمس الثلاثاء في عشق أباد بتركمنستان ضمن منافسات الجولة الخامسة لكاس الاتحاد الآسيوي وضمن المجموعة الرابعة التي تضم الفيصلي ايضا.


وفي ضوء نتيجة الامس اصبح مطلوبا من النجمة الفوز بفارق هدفين أو أكثر على الفيصلي (حامل اللقب) لكي يضمن التأهل إلى دور الثمانية في اللقاء الذي يقام بينهما في السادس من الشهر الحالي وبذلك أصبح رصيد


 النجمة حاليا أربع نقاط محتلا المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الفيصلي المتصدرولعل هذه النتيجة تفرح الفيصلي وتسهل من مهمته.


 يذكر أن الفيصلي كان قد تغلب على النجمة في المباراة الأولى 2-0.وتعادل مع ام تي تي يو التركماني بهدف لكل منهما في لقاء الذهاب وفاز عليه بالاياب في عمان 4/3.


وبالعودة إلى المباراة التي جمعت بين النجمة والفريق التركماني قلب فيها النجمةخسارته إلى تعادل بعد أن كان متخلفا بهدفين دون مقابل. أحرز هدفي الفريق التركماني اللاعبان بيري شاموراوف (4) وماكسيم بيليه (58) بينما أحرز هدفي النجمة اللاعبان محمد غدار (74 و90).


وكان حكم المباراة اشهر البطاقة الحمراء بوجه احمد النعماني من النجمة وكذلك عاد وأشهر البطاقة مرة اخرى بوجه اللاعب التركماني يعقوب ايكزوف.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock