جامعات تعطل الدوام الثلاثاء (تحديث)

مبنى رئاسة جامعة اليرموك - (أرشيفية)
مبنى رئاسة جامعة اليرموك - (أرشيفية)

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعطيل أعمال الجامعة غدا الثلاثاء الموافق 7-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

اضافة اعلان

واستثنى مسّاد من قراره الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

كما تقرر تأجيل مناقشات مشاريع التخرج التي كانت مقررة غدا الثلاثاء إلى إشعار آخر، بحيث يتم ترتيب مواعيدها مع أساتذة المساقات.

كما قررت كلية الطب تحويل جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، والتي كانت مقررة غدا الثلاثاء إلى نشاطات تعليمية "عن بعد".

على صعيد متصل، وبناء على قرار وزارة التربية والتعليم، قرر مسّاد تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية ليوم غد الثلاثاء، وذلك حفاظا على سلامة طلبة المدرسة في ظل الظروف الجوية السائدة التي تشهدها المملكة.

العلوم والتكنولوجيا

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعطيل أعمال الجامعة غدًا الثلاثاء الموافق 7-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

الجامعة الأردنية

من جهته، قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الثلاثاء الموافق 7/2/2023، بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

الإسراء

كما قرر الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس جامعة الإسراء، تعطيل دوام الجامعة الثلاثاء ٧ /٢ /٢٠٢٣ نظراً للظروف الجوية السائدة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، حفاظاً على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية.

وسيتم تأجيل امتحانات يوم غد ٍ الثلاثاء وفي نفس المواعيد ليوم الأحد الموافق ١٢/٢/٢٠٢٣.

البلقاء التطبيقية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.

واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

الجامعة الهاشمية

قرّر رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور فواز الزبون، تعطيل الدوام في الجامعة غدا الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية السائدة.

واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك.

جامعة مؤتة

قررت جامعة مؤتة تعليق الدوام فيها غدا الثلاثاء بسبب الظروف الجويه السائدة بإستثناء من تتطلب عمله خلاف ذلك، وتم تحويل دوام طلبة كليه الطب عن بعد، والتزاما بقرار وزارة التربية والتعليم تعطيل المدارس يوم غد فقد تقرر تعطيل المدرسة النموذجية بالجامعة غدا الثلاثاء.

جامعة ابن سينا للعلوم الطبية 

قرر رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية تعليق الدراسة غدا الثلاثاء، نظرًا للأحوال الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة آل البيت

قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية السائدة، واستثنى قرار رئيس الجامعة الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

جامعة العلوم الإسلامية 

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية الدكتور جعفر الفناطسة، تعطيل الدوام في الجامعة يوم غد الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والموظفين.

وقرر رئيس الجامعة تأجيل الامتحانات المقررة غدا ونقلها إلى اليوم الذي يلي آخر يوم في الامتحانات النهائية، وبنفس المواعيد المحددة مسبقا من الجامعة، فيما استثنى القرار الدوائر والوحدات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

جامعة جرش 

قرر رئيس جامعة جرش بالوكالة الأستاذ الدكتور زياد ربيع تعليق الدوام في الجامعة غدا الثلاثاء، بسبب الأحوال الجوية السائدة وذلك حفاظًا على سلامة العاملين في الجامعة.

جامعة الزرقاء

قرر رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الدكتور علاء الدين صادق تعليق دوام الجامعة غدا الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم، إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة عمان الأهلية

قررت جامعة عمان الأهلية تعطيل دوام الهيئتين التدريسية والادارية غدا الثلاثاء، حفاظا على سلامتهم ونظرا للظروف الجوية السائدة وفق رئيسها الدكتور ساري حمدان.

وبين حمدان أن قرار التعطيل يستثني من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة الطفيلة التقنية

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر نواف المعايطة، تعليق الدوام الرسمي غدا الثلاثاء، نظراً للظروف الجوية السائدة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وقال المعايطة إن القرار جاء حرصاً من إدارة الجامعة على سلامة موظفيها، وطلب لجنة الطوارئ تشكيل غرفة عمليات لمتابعة المستجدات وانعقاد لجنة الطوارئ بشكل دائم.

جامعة عجلون الوطنية

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور فراس الهناندة تعليق دوام الجامعة غدا الثلاثاء بسبب الظروف الجوية السائدة.

وبين الهناندة أن تعليق الدوام جاء حفاظاً على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة جدارا 

قرر رئيس جامعة جدارا الدكتور محمد عبيدات تعليق دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الاثنين ، إن القرار يأتي حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.