تعيين أحمد عامودي المدير العام لشركة كريف الأردن

عمان- تم تعيين المهندس أحمد عامودي المدير العام لشركة  كريف الأردن-  الفرع المحلي لكريف المجموعة-التي ستعمل على تطوير وإدارة أول شركة معلومات ائتمانية كاملة في الأردن. بعد أكثر من عشرين عاما من النجاح في الحياة المهنية أثبتت خبراته القدرة على وضع وتطبيق استراتيجيات تنفيذية لتعزيز النمو التنظيمي والاستفادة المثلى من التكنولوجيات الناشئة.اضافة اعلان
خلال مسيرته المهنية، قام أحمد عامودي ببناء خبرات واسعة في تطوير الأعمال في قطاع الخدمات المالية و التمويل الأصغر والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتطوير التأمين الأصغر،من خلال عمله في القطاعات المختلفة، وميز نفسه كرائد للمبادرات التشغيلية داخل منظمات العمل المتفاوتة الحجم والمجال.
عمل أحمد في الأردن بمنصب مدير إداري رئيسي  لأكبر مؤسسات التمويل الأصغر في الأردن من عام 2008  وحتى يناير 2015، وهي شركة تعنى بتوفير القروض الصغيرة والتأمين الأصغر لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال 50 فرعا في جميع أنحاء الأردن.  وشغل أيضا منصب مدير العمليات في شركة بايونيرز لاستشارات  التكنولوجيا(2007-2008) ومديرا للمشاريع في مكتب هندسة الكمبيوتر(2004-2007). قبل ذلك عمل السيد احمد عامودي في الولايات المتحدة في مناصب متعددة في مجال الخدمات الماليه والاتصالات والطاقه.
أحمد عامودي يحمل شهادتي البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة ميامي والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نيويورك للتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأميركية.
وباستلامه منصب المدير العام لشركة كريف الأردن،أحمد عامودي يتولى مهمة الإشراف الكامل على تأسيس شركة المعلومات الائتمانية في الأردن وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية المحلية ومقدمي الائتمان، والمؤسسات المصرفية ومؤسسات التمويل الأصغر. كما أنه سيكون مسؤولا عن تشكيل فريق العمل المحلي لغرض تنفيذ المشروع وادارة عمليات الشركة وضمان مستوى عال من خدمة العملاء.