آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. صلاح يتناول الطعام و”فلسفة كايزن” تحرك رونالدو

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

بيليه – البرازيل

هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا بعيد ميلاده الستين، حيث نشر بيليه صورة لهما خلال مباراة ودية ضد إيطاليا في العام 1987 عبر حسابه على (انستغرام)، معلقا: “صديقي العظيم مارادونا، سوف أصفق لك دائما وسوف أدعمك دائما، استمرارك في الابتسام يجعلني أبتسم”.

محمد صلاح – مصر

شارك الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له مع متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، تظهر تناوله طعام العشاء في منزله مع أفراد عائلته، دون إرفاق أي تعليق مع الصورة.

كريستيانو رونالدو – البرتغال

نشر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدة مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة له شاركها مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر) وذلك بعد إعلان تعافيه من فيروس كورونا المستجد، مغردا: “فلسفة كايزن”.

أدوين فان در سار – هولندا

استذكر الحارس الهولندي السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إحدى تصدياته السابقة مع “الشياطين الحمر” بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مغردا: “كانت هذه بالفعل أفضل نتيجة منذ عام 1970”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock