تفاصيل اتفاق زعترة مع الرمثا والوحدات وأبو زمع يحاضر بمدربي الكويت

ممثلو الفيصلي والجزيرة خلال تواجدهم في ماليزيا أمس - (من المصدر)
ممثلو الفيصلي والجزيرة خلال تواجدهم في ماليزيا أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
أبو زمع يحاضر بمدربي الكويت
وافق المدرب الأردني لفريق نادي الكويت الكويتي عبدالله أبو زمع، على القاء محاضرة بالمدربين الكويتيين الحاصلين على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول A.
وتأتي هذه الخطوة  ضمن ورشة عمل ينظمها الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
وحصل المدرب الأردني على موافقة نادي الكويت، لالقاء المحاضرة بالمدربين الكويتيين.
زعترة يجري فحصا طبيا في الرمثا ويتفق مع الوحدات
فاجأ اللاعب محمود زعترة نادي الرمثا، بتغيير رأيه في التوقيع على كشوفات النادي في اللحظات الأخيرة، رغم الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب أول من أمس، بإشراف نادي الرمثا.
ورغم الاتفاق على كامل التفاصيل، وتجهيز العقد، بعد اجراء الفحوصات الطبية، إلا أن اللاعب توجه للاتفاق مع نادي الوحدات رغم أن عرض الرمثا المادي يعتبر أفضل من العرض الوحداتي.
وفي التفاصيل التي رواها الرمثا، فقد التقى زعترة أول من أمس مع إدارة النادي، وتم الاتفاق على كامل التفاصيل، ما دفع الرمثا لارسال سيارة للاعب إلى عمان، للحضور إلى إربد للخضوع للفحص الطبي، قبل أن تعيده السيارة إلى عمان، بعد جلسة تم الاتفاق فيها على أن يحصل اللاعب على 30 ألف دولار نظير اللعب خلال مرحلة الاياب، يحصل منها على 10 آلاف دولار نقدا فور التوقيع الذي كان مقررا أول من أمس، كما نص العقد على منح اللاعب 80 ألف دولار في الموسم المقبل.
وعندما كان ينتظر الرمثا حضور زعترة للتوقيع، تفاجأ النادي باتصال من اللاعب يؤكد فيه اعتذاره بسبب عدم شعوره بالراحة، ورغبته بالتوجه إلى فريق الوحدات، الأمر الذي اثار استغراب نادي الرمثا بسبب الاخلال بالاتفاق في اللحظات الأخيرة.
وكانت مفاوضات الوحدات مع زعترة، اسفرت عن اتفاق شفهي يقضي بانضمام زعترة للفريق مقابل 20 ألف دولار.
ويعتبر زعترة من المهاجمين المتميزين الذين اثبتوا حضورا متميزا، قاده لخوض تجارب احتراف خارجية، قبل أن يغيب في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، ومن ثم العودة في الفترة الماضية.
رئيس النادي الفيصلي يطلب لقاء لاعبيه اليوم
طلب رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، عقد اجتماع مع لاعبيه اليوم الخميس، خلال اقامتهم في الفندق الذي يعسكرون فيه استعدادا لمباراة يوم غد أمام الجزيرة في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن.
وكان يفترض أن يعقد الاجتماع أول من أمس، قبل أن يتم تأجيله إلى اليوم.
ويشار إلى أن حديث رئيس النادي الفيصلي للاعبيه، دائما ما يدب فيهم الحماس، بحثا عن تحقيق النتائج المأمولة.
حديث في العربي الكويتي عن إمكانية فسخ عقد مرضي
دار حديث في الكويت خلال اليومين الماضيين، عن امكانية قيام النادي العربي الكويتي، بفسخ عقد المحترف الأردني محمود مرضي، وذلك بناء على عقوبات سابقة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اتخذت قبل موسمين بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين المحترفين والذين كان من ضمنهم اللاعب أحمد هايل.
العربي قام بتسجيل لاعبين اثناء فترة توقيفهم من قبل "فيفا" رغم قرار الأخير بمنعهم من تسجيل المحترفين، ليأتي قرار رفع العقوبة أخيرا، وبالتالي فسخ عقود اللاعبين الذين تم تسجيلهم في الفترة الأخيرة ومن ضمنهم مرضي.
المدرب التونسي بن ابراهيم يلتحق بتدريبات الفيصلي
التحق مدرب اللياقة البدنية التونسي أكرم بن إبراهيم، بتدريبات فريق النادي الفيصلي، اعتبارا من يوم أول من أمس، خلفا لمدرب اللياقة الصربي ماركو الذي تم الاستغناء عنه أخيرا. وشارك بن إبراهيم في الإشراف على أول تدريب للفريق أول من أمس، بانتظار استمراره أملا في تشكيل إضافة للفريق.
اليرموك يسعى لضم ماركوس
يسعى فريق نادي اليرموك لكرة القدم، للتعاقد مع المحترف الليبيري ماركوس الذي سبق وأن مثل النادي الأهلي في الموسم الماضي. ووفق المعلومات فإن اليرموك اجرى اتصالا مع اللاعب لعرض ضمه لصفوف الفريق، في انتظار ما ستسفر عنه الجولة المقبلة من المفاوضات.
15 ألف دينار الشرط الجزائي لمدرب الأهلي "المقال"
علمت "الغد"، أن المدير الفني السابق لفريق الأهلي لكرة القدم اسامة قاسم، سيطالب إدارة النادي بقيمة شرطه الجزائي البالغ 15 ألف دينار. ووفق المعلومات، فإن قاسم اعتبر أن إدارة النادي الاهلي اقالته من منصبه، وعينت بدلا منه المدرب السوري عماد خانكان، وبالتالي استحقاق قيمة الشرط الجزائي وفق ما جاء في العقد.
وتسعى إدارة النادي الأهلي، للتوصل إلى تفاهم مع قاسم لإقناعه بحل ودي دون الحصول على كامل القيمة، فيما يصر المدرب على كامل العقد وفق مقربين منه.
المنشية يتفق مع الخالدي وذيابات والسلمان وينتظر الشقران
توصل نادي منشية بني حسن، إلى اتفاق مع اللاعبين راكان الخالدي وشادي ذيابات وسليمان السلمان، للعب في الفريق خلال المرحلة المقبلة.
والتقت الإدارة والمدرب باللاعبين الثلاثة أول من أمس، وتم الاتفاق على كامل التفاصيل، في انتظار التوقيع الرسمي.
وينتظر المنشية انهاء اللاعب أحمد الشقران ارتباطه مع فريق اليرموك، املا في التعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق.
لاعبو الفيصلي سعداء بوصول الـ425 ألف دولار
كشف لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، عن فرحتهم بوصول الـ425 ألف دولار إلى صندوق النادي، وهي قيمة جائزة الوصيف في بطولة الأندية العربية التي اقيمت أخيرا في مصر. اللاعبون أكدوا أن هذا المبلغ سيساعد الادارة على نفقاتها الكثيرة، مشيرين في نفس الوقت إلى النادي انتظم خلال الموسمين الماضيين بشكل كامل في صرف مستحقات اللاعبين من مقدمات عقود ورواتب شهرية ومكافآت.
ووجه اللاعبون الشكر والتقدير إلى إدارة النادي بشكل عام إلى رئيس النادي سلطان العدوان، وأمين الصندوق سامر الحوراني بشكل خاص، لدورهما في انتظام مصروفات اللاعبين، ما ساعد في تحقيق الإنجازات.
التجمعات الفردية لـ"النشامى" الأحد
يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم، لاستدعاء عدد من اللاعبين، للمباشرة في التدريبات الفردية اعتبارا من يوم الأحد المقبل، لحين التجمع الرسمي الذي يبدأ يوم 17 الحالي.
وينتظر أن يستدعي المدير الفني للنشامى جمال أبو عابد من 3 إلى 4 لاعبين، للانخراط في التدريبات الفردية، لحين التجمع الرسمي.
إسماعيل يقود كرة بلعما
اتفق نادي بلعما مع المدرب ماهر اسماعيل، لتدريب فريق الكرة، استعدادا لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى. وشهدت ليلة أول من أمس اتفاقا شفهيا بين الطرفين، قبل أن يقود المدرب أول تدريب لبلعما يوم أمس، على أن يكون وقع رسميا في الليل.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، وفي لفتة نالت الاطراء والاشادة، قام أول من أمس، بزيارة إلى منزل طفل في مدينة كتم بإربد، يشجع فريق الرمثا بحرارة... خطوة سمارة لاقت الترحيب خاصة من قبل أهل المشجع.
• نجم فريق العقبة لكرة القدم خلدون الخوالدة، غادر المملكة متوجها إلى الديار المقدسة لاداء مناسك العمرة...الخوالدة الذي يقدم عرضا متميزا مع فريقه، استثمر فترة توقف المنافسات، للتوجه إلى مكة المكرمة لاداء العمرة.
• عدد كبير من الأندية، خاطبت وكلاء لاعبين لطلب الاستعانة بمحترفين اجانب خلال مرحلة الاياب من دوري المحترفين...الأندية لا ترغب في الكشف عن هوياتها، كونها لم تبلغ محترفيها الحاليين برغبتها بالاستغناء عنهم...أحد الأندية كشف عن قيام محترفه الاجنبي بترجمة الأخبار الرياضية خاصة في زاوية "أخبار النجوم" لمعرفة ما يكتب عنه.
• مباراة الفيصلي والجزيرة التي تقام يوم غد بالكأس، وصلت إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور التي شهدت "مناكفات ودية" بين ممثلي الناديين اللذين يستعدان لتمثيل الأردن في البطولتين الآسيويتين...ممثلو الفيصلي (سامر الحوراني وسليمان العساف ورازي شويحات) والجزيرة (مهند المحارمة وراضي الزواهرة) اتفقوا وبعد انتهاء فترة "المناكفات الودية" خلال تواجدهم في ماليزيا على ضرورة تقديم الفريقين عرضا يليق بتاريخهما، مع المباركة للفائز...الفيصلي والجزيرة تواجدا يوم أمس في قرعة كأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا.
• المدير الفني الجديد لفريق الأهلي السوري عماد خانكان، يباشر اعتبارا من اليوم قيادته للفريق، بعد تعيينه رسميا أول من أمس.
• لاعبا فريق الفيصلي لكرة القدم يوسف الرواشدة والمحترف دومينيك، شاركا في تقسيمة الفريق أمس، في مؤشر على تعافيهما من الإصابة، وبالتالي إمكانية مشاركتهما في مباراة يوم غد أمام الجزيرة بنصف نهائي الكأس.
• لاعبو فريق الفيصلي تسلموا أول من أمس مبلغ 301 دينار، وهي قيمة مكافأة الفوز في المباريات الثلاثة الأخيرة بمرحلة ذهاب دوري المحترفين.
• اللاعبون أسامة ابو طعيمة وشقيقه انس أبو طعيمة، والمحترف ايهاب المصري، وحارس المرمى حمدي سعيد، غادروا فريق اليرموك...اللاعب أحمد الشقران طلب ايضا المغادرة بانتظار رد النادي.
• مدرب حراس المرمى في الحسين إربد العراقي محمد مرزوق، غادر يوم أمس إلى بلاده في إجازة خاصة.
• اللاعب عبدالله عبيدات يواصل تحضيراته لاقامة مباراة الاعتزال التي تجمع فريقي الرمثا والوحدات في الثلث الأخير من الشهر الحالي.