تفاصيل متابعة نجوم المنتخب لـ"الكلاسيكو" وسمارة واللاعبون يطمئنون على الخالدي و"الرماثنة" على موعد مع المستحقات الأحد وشلباية يحتجب

عضو اتحاد الكرة وادارة نادي الرمثا محمد سمارة - (الغد)
عضو اتحاد الكرة وادارة نادي الرمثا محمد سمارة - (الغد)

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
رئيس نادي الرمثا ونجوم الكرة يطمئنون على الخالدي
قام رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة أول من أمس، بزيارة إلى منزل لاعب فريق النادي لكرة القدم راكان الخالدي، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في قطر، ستبعده على الملاعب لحوالي 4 أشهر.
وحرص سمارة على الاطمئنان على لاعب فريقه الكروي، في خطوة تعكس اهتمام الرمثا بلاعبيه في جميع الأحوال والظروف، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفس اللاعب وأسرته.
كما زار الخالدي عدد كبير من نجوم الكرة المحلية من مختلف الأندية، إضافة إلى الاتصالات التي تلقاها للاطمئنان على وضعه الصحي بعد العملية التي جرت الأسبوع الماضي.
بدوره، وجه الخالدي الشكر والتقدير إلى المديرية العامة لقوات الدرك، لتعاونها الكبير معه، من خلال منحه فرصة العلاج في قطر، والموافقة على حصوله على إجازة لمواصلة العلاج، حيث إن اللاعب يعد أحد أفراد قوات الدرك.
وأكد اللاعب أنه حريص على الانتظام ببرنامجه العلاجي، للعودة إلى الملاعب بأسرع وقت، لخدمة المنتخب الوطني وناديه الرمثا.
"الرماثنة" على موعد مع المستحقات و16 ألفا لا تكفي
بدأت إدارة نادي الرمثا، بالتحضير لصرف رواتب لاعبي فريقها الكروي وبعض المستحقات الأخرى، بعد غد الأحد، في إطار مساعيها لتوفير احتياجات اللاعبين بشكل منتظم وضمن الإمكانات المتاحة.
نادي الرمثا الذي كان احترافيا في التعامل مع لاعبيه رغم شح الإمكانات المادية، تسلم مؤخرا ستة عشر ألفا وخمسمائة دينار حصته من اتحاد الكرة، حيث وجد النادي أن هذا المبلغ لا يكفي لصرف مستحقات اللاعبين التي قد تصل الى حوالي 25 أو 30 ألف دينار، الأمر الذي دفع رئيس النادي عبدالحليم سمارة لتكثيف الجهود لتأمين ما تبقى من المبلغ، أملا في تسليم اللاعبين مستحقاتهم يوم بعد غد الأحد.
ويواصل عبدالحليم سمارة وعضو الإدارة محمد سمارة جهودهما لتأمين مستحقات الفريق المالية، لضمان أقصى درجات الراحة النفسية لنجوم الفريق بحثا عن النتائج، خصوصا على الصعيد الآسيوي.
شلباية يحتجب عن التدريبات احتجاجا
واصل مهاجم فريق الوحدات لكرة القدم محمود شلباية، احتجابه عن تدريبات فريقه، احتجاجا على عدم موافقة الوحدات على منحه ورقة مخالصة للاحتراف مع فريق الشعلة السعودي، وبالتالي فشل الصفقة بشكل رسمي، لا سيما بعد إقفال باب التسجيل رسميا.
ووفق مقرب من شلباية، فإن اللاعب يعتزم مواصلة الاحتجاب، لحين تعويضه ماديا عن فشل الصفقة، أو البقاء في البيت، في انتظار ما ستسفر عنه جهود البعض من محبي الوحدات واللاعب الذين يسعون لإقناع شلباية بالعودة لصفوف الفريق.
وتفيد المعلومات، أن شلباية لا يفكر حاليا في رفع دعوى على ناديه، احتراما لاسم النادي وجماهيره.
يشار إلى أن الشلعة كان يرغب بالتعاقد مع شلباية، قبل أن يتجه للبحث عن لاعب أردني آخر بعد تضاؤل فرص انضمام لاعب الوحدات، لتأتي الخيارات بين لاعب الفيصلي عبدالهادي المحارمة ولاعب الجزيرة صالح الجوهري، قبل أن تفشل تلك المحاولات، ليتجه الفريق السعودي الى أحد اللاعبين العمانيين.
كيف تابع نجوم المنتخب "الكلاسيكو" الإسباني؟
ارتفعت وتيرة "المناكفات الودية" بين نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، على خلفية مباراة الكلاسيكو الإسباني التي جمعت فريقي ريال مدريد وبرشلونة أول من أمس، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، بعد لقاء قوي وممتع، حيث بلغت المناكفات ذروتها عندما اجتمع النجوم على مائدة الإفطار في الفندق.
وبالعودة إلى التفاصيل، فقد طلب الجهاز الفني من اللاعبين الذين كانوا يعسكرون في الفندق، بضرورة عدم السهر بشكل جماعي لمتابعة الكلاسيكو، وذلك لنيل أوفر قسط من الراحة استعدادا لمباراة المنتخب التي جرت أمس أمام منتخب إندونيسيا.
المنتخب فضل عدم اجتماع لاعبيه لحضور مباراة الكلاسيكو في الفندق، ما دفع نجوم المنتخب للطلب من المدير الفني بضرورة إبلاغ إدارة الفندق ببث المباراة في جميع غرف اللاعبين، وهو ما وافق عليه عدنان حمد الذي سمح لنجوم المنتخب بحضور اللاعبين المباراة في غرفهم، بحيث يتابع كل لاعبين اثنين اللقاء في الغرفة.
عدد من نجوم الفريق حاولوا مناكفة زملائهم عبر الهاتف عقب نهاية المباراة، ولكن ذلك لم يشف غليل هؤلاء النجوم المتعصبين للبرسا أو للفريق الملكي، لترتفع وتيرة المناكفات في اليوم التالي، وتحديدا عندما التقى نجوم المنتخب على مائدة الإفطار، حيث ذكر كل لاعب ميزات فريقه معتبرا أنه كان الأكثر قربا للفوز، مع إجماع النجوم على أن "الكلاسيكو" جاء مثيرا وممتعا.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

- إدارة نادي الرمثا وعدد من الجمهور المقرب للنادي، وجه في اتصال مع “الغد” الشكر والتقدير إلى اتحاد كرة القدم، لاهتمامه الكبير بعلاج لاعب فريق الكرة راكان الخالدي خلال رحلته العلاجية في قطر... إدارة الرمثا ثمنت هذا الاهتمام الكبير من قبل اتحاد الكرة، موجهة الشكر والتقدير إلى رئيس اتحاد الكرة سمو الأمير علي بن الحسين على توجيهاته بالاهتمام باللاعب الأردني، إضافة الى توجيه الشكر لأمين سر الاتحاد خليل السالم لدوره الفعال في متابعة رحلة علاج اللاعب.
- فريقا شباب الأردن والوحدات، ما يزالان يبحثان عن ود اللاعب حازم جودت، للعب في صفوف فريقيهما خلال الفترة المقبلة... شباب الأردن كان آخر المتصلين بجودت أول من أمس، في انتظار قرار اللاعب الذي ما يزال يفاضل.
- عدد من أندية المحترفين، حولت تدريباتها يوم أمس إلى الصالات المغلقة، بسبب الأحوال الجوية، وعدم صلاحية الملاعب الخارجية للتدريبات.. أيضا مباريات ودية تم الغاؤها خوفا من تعرض اللاعبين للإصابات أثناء اللعب على ملاعب مشبعة بالمياه.
- اتحاد الكرة أرسل كتاب تغطية لأحد المستشفيات في عمان، لتغطية نفقات إجراء عملية جراحية للاعب المنتخب الوطني عبدالإله الحناحنة.. اتحاد الكرة حريص دوما على دعم لاعبي المنتخبات الوطنية من خلال تغطية تكاليف علاجهم، خصوصا اذا ما أصيب اللاعب أثناء تمثيل المنتخب.
- اليرموك احتج لدى اتحاد الكرة، على تضارب مواعيد حجز بعض الملاعب، الأمر الذي يربك الأندية.. اليرموك حاول التدرب وحيدا على ملعب البولو وفق حجزه المسبق، ليتفاجأ بوجود حجز آخر، ما دفعه لوضع هذه الملاحظة أمام اتحاد الكرة.
- نادي شباب الأردن، قام بإجراء تغييرات على الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول، حيث تم تعيين نجم الفريق السابق صالح نمر مديرا إداريا، بدلا من بشير خير الذي انتقل للعمل مترجما للمدير الفني فلورين موتروك.
- المحترف السنغالي في صفوف فريق منشية بني حسن لكرة القدم ماليك فال، كانت فرحته كبيرة عندما أهدته زوجته طفلا.. فال سبق وأن أصر على النادي لإحضار زوجته التي كانت تتواجد في بلادها قبل أن ينجح في إقناع الإدارة بإحضارها... إلى ذلك بدأت ملامح الفرح ترتسم على فريق المنشية، بعد ظهور بوادر إيجابية بعلاج المدير الفني للفريق فارس شديفات الذي ينتظر أن يدخل إلى المستشفى خلال الساعات المقبلة، للبدء في تلقي العلاج.