تقدم في مفاوضات هاني وغابالا.. محترف يشكو انقطاع المياه والكهرباء - فيديو

WhatsApp-Video-2021-08-17-at-4.37.04-PM
WhatsApp-Video-2021-08-17-at-4.37.04-PM

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
تقدم في مفاوضات هاني وغابالا.. وتدريبات فردية للاعب
شهدت الأيام القليلة الماضية، تقدما في المفاوضات بين اللاعب عمر هاني، ونادي غابالا الذي يلعب في منافسات الدوري الممتاز في أذربيجان.
ويسعى الفريق الأذري، للتعاقد مع عمر هاني الذي أعلن رسميا فسخ عقده مع نادي ابويل القبرصي.
وأكد هاني في رده على استفسارات "الغد"، أن المفاوضات مع غابالا، شهدت تقدما ملحوظا، ولكن دون التوصل حتى الآن لاتفاق نهائي.
وأضاف: لدي العديد من العروض الاحترافية من خارج الأردن، بما فيها عرض الفريق الأذري، بانتظار ما ستسفر عنه تلك المفاوضات، تمهيدا لتحديد الوجهة المقبلة.
إلى ذلك يواصل هاني تدريبات الفردية المكثفة، للحفاظ على جاهزيته البدنية، لحين الانتقال إلى ناد جديد.
ويحرص اللاعب على الالتزام ببرنامج تدريبي يومي، باشراف مدرب خاص، لحين الالتحاق بفريق جديد.

اضافة اعلان


وتتواصل قصة نيكولا
تتواصل أحداث قصة المحترف الصربي في فريق الحسين إربد لكرة القدم نيكولا، الذي تم ابعاده عن الفريق قبل حوالي شهرين، دون أن تتم عملية المخالصة بشكل رسمي لأسباب مالية.
وكان المدير الفني أسامة قاسم، نسب خلال مرحلة الذهاب، باستبعاد المحترف، ولكن دون مخالصة رسمية حتى الآن.
ووفق المعلومات، فإن آخر اتفاق بين النادي والمحترف، نص على حصول اللاعب على مبلغ 10 آلاف دينار، تصرف على دفعتين، بحيث يحصل على 5 آلاف في الدفعة الأولى، فيما تصرف الـ 5 الآخرى على 3 دفعات.
وينتظر أن تجتهد اللجنة المؤقتة في الأيام القليلة المقبلة، لحل مشكلة الصربي الذي يستعد للعودة إلى بلاده.
مهام من "فيفا" لكوادر تحكيمية أردنية
يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتكليف خبراء تحكيم وحكام أردنيين وأطباء، في مناسبات دولية خلال الفترة من 4 إلى 9 الشهر المقبل.
وخاطب "فيفا" اتحاد كرة القدم رسميا، للسؤال عن مدى جاهزية مقيمي الحكام عوني حسونة واسماعيل الحافي، والحكمين أدهم مخادمة وأحمد فيصل، والمتخصص في فحص المنشاطات الدكتور يحيى المحارمة، استعدادا للكشف عن التعيينات. وينتظر أن يكون "فيفا" استمع لردود المعنيين من حكام ومقيمين وأطباء، تمهيدا للكشف عن الأنشطة التي ستتواجد فيها كوادرنا التحكيمية والطبية.
العراقي قاسم ورفاقه في عمان اليوم
يصل إلى عمان اليوم الأربعاء، طاقم الحكام العراقي المكلف بإدارة مباراة الوحدات والفيصلي، التي تقام يوم غد الخميس، على ستاد عمان، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين.
ويضم الطاقم حكم الساحة مهند قاسم، ومساعديه واثق مدلل وأحمد قاسم وواثق محمد.

تكريم لاعب منتخب التايكواندو صالح الشرباتي ومدربه فارس العساف - (من المصدر)

وكان فريق الوحدات، أرسل احتجاجا على تعيين طاقم حكام عراقي، كون المدير الفني للفيصلي من الجنسية العراقية، دون أن يجد الاحتجاج ردا من الاتحاد، بسبب اتمام الإجراءات وضيق الوقت.
حمد يشارك في تتويج بطل بطولة "البترا"
شارك المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، في تتويج الفائزين في بطولة أكاديميات جامعة البترا بخماسي الكرة، التي اقيمت يوم أمس الثلاثاء، في الصالة الرياضية للجامعة.
وظفر فريق أكاديمية هشام عبدالمنعم، بلقب البطولة، بعد الفوز على أكاديمية فريق رأفت علي في المباراة النهائية بفارق الركلات الترجيحية. وشارك في البطولة ايضا فريقا أكاديميتي أحمد هايل ورائد عصفور. وفي نهاية المباراة، قام مندوبا عن رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا، الدكتور تيسير أبو عرجة بتتويج الفائزين، بمشاركة عدنان حمد الذي حرص على متابعة المباراة النهائية.
وأشاد النجوم المعتزلون أحمد هايل ورافت علي وهشام عبدالمنعم ورائد عصفور، بتنظيم الجامعة لهذه البطولة، التي اقيمت وفق إجراءات صحية مشددة، للوقاية من فيروس كورونا.
بدوره أكد رئيس اللجنة الرياضية في الجامعة الدكتور إياد الملاح، أن هذه البطولة جاءت في إطار سياسة الجامعة في التفاعل مع المجتمع المحلي، لما فيه خدمة المجتمع بمختلف فئاته، لافتا إلى أن الجامعة التي نظمت في السابق الكثير من الفعاليات الرياضية، ستواصل نهجها في إقامة مثل هذه البطولات. شقة محترف دون ماء ولا كهرباء
يعاني محترف إفريقي في أحد الأندية المعروفة في دوري المحترفين لكرة القدم، من مشاكل كثيرة، أبرزها انقطاع الماء والكهرباء عن الشقة التي يعيش فيها.
وشكا المحترف الإفريقي لوكيل أعماله، الظروف الصعبة والسيئة التي يعيشها في الشقة، كما شكا عدم تعاون النادي معه لحل مثل هذه الإشكاليات التي لا تليق بلاعب محترف.
وقال المحترف في حديثه لوكيل أعماله، أن إنقطاع الكهرباء يعد المشكلة الأبرز، لافتا أيضا إلى أن الشقة عانت في الأيام الماضية من انقطاع المياه، قبل أن يتدخل أحد مشجعي النادي لحل المشكلة. المحترف تفاجأ بالأوضاع الصعبة التي يعيشها، خاصة وأن تجاربه الاحترافيه السابقة، لم تشهد مثل هذه الظروف. يشار إلى أن اللاعب المحترف، يعيش في الشقة برفقة لاعبين افريقين آخرين.
معسكر ومكافآت للاعبي الفيصلي والوحدات قبل "الكلاسيكو"
يدخل لاعبو فريقي الفيصلي والوحدات اليوم الأربعاء، في معسكر مغلق في الفندق، استعدادا لمباراة "الكلاسيكو" التي تجمع الفريقين يوم غد الخميس، في الجولة 14 بدوري المحترفين لكرة القدم.
ويواصل الناديان تحضيراتهما الفنية والإدارية والمعنوية، استعدادا للمباراة المهمة نقطيا ومعنويا، في السباق نحو اللقب. إدارة الناديين، تستعد ايضا لتحديد قيمة المكافآت المالية التي ستصرفها للاعبين، في حال تحقيق الفوز، خاص وأن الانتصار في هذه المباراة يكون بالغالب مكسبا للإدارة قبل الفريق، لا سيما وأن إدارة الفريق الخاسر عادة ما تتعرض لهجوم من قبل الجماهير بعد المباراة.
شباب حوارة يتمسك بالمدرب الفضل
جددت إدارة نادي شباب حوارة، ثقتها بالمدير الفني لفريق الكرة أحمد ابو الفضل، مؤكدة تمسكها به لقيادة الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الثانية. وقال رئيس النادي راتب شطناوي، أن الإدارة تمسكت بالمدرب الذي تلقى عرضا من أحد أندية الدرجة الأولى. يشار إلى أن فريق شباب حوارة، ظهر بشكل مقبول أمام الوحدات ببطولة الكأس، ما يؤشر لظهور جيد في دوري الثانية كفريق منافس.

مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد خلال حفل التتويج في بطولة جامعة البترا - (من المصدر)

كواليس النجوم

• خلاف ظهر في الأيام الأخيرة بين المديرين الفني والإداري، في أحد أندية المحترفين..الخلاف تطور إلى جدال حاد بين الطرفين في الملعب، على خلفية بعض التفاصيل المتعلقة بترتيب مواعيد حضور اللاعبين والمدربين..الخلاف انتهى بتدخل العقلاء.
• نجم منتخب التايكواندو الحاصل على فضية أولمبياد طوكيو 2020 صالح الشرباتي، ومدربه فارس العساف، نالا تكريما من جمعية خليل الرحمن التي دعتهما لحفل في مقر الجمعية.
• يتوقع أن يكون اتحاد كرة القدم، حول يوم أمس، دفعة مالية مقدارها 2800 دينار لأندية الدرجة الثانية…هذه الدفعة تعتبر الثانية لأندية الدرجة الثانية..أندية المحترفين تترقب التحويل أيضا.
• تأجيل المرحلة الأخيرة من دوري المحترفات لكرة القدم لمدة 50 يوما، أثار انتقادات أندية ومدربين، كون هذا التأجيل يرهق الأندية ماديا، ويتسبب أيضا في ملل اللاعبات والمدربين..المنتقدون تمنوا لو أن اتحاد الكرة أكمل المباريات القليلة المتبقية بشكل مضغوط، لا سيما وأن لقب الدوري بات محسوما لصالح فريق عمان.
• لاعب شاب في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، حصل على وعد من إداري متنفذ في ناديه، بالحديث مع المدير الفني من أجل إشراكه في المباريات..اللاعب شكا المدرب للإداري بسبب عدم إشراكه في المباريات، قبل أن يحصل على وعد إداري باللعب في الفترة المقبلة.
• المحترف البرازيلي في فريق الحسين إربد لكرة القدم أوتيمار، تلقى يوم أمس لقاح كورونا "فايزر"..زوجة اللاعب تلقت اللقاح ايضا برفقة زوجها.
• تواصلت يوم أمس المفاوضات، بين نادي شباب العقبة والمدرب أنيس شفيق، بشأن تولي الأخير مهمة تدريب حراس مرمى الفريق خلال منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين…شفيق يعمل حاليا مدربا لحراس مرمى فريق الأرثوذكسي للسيدات، الأمر الذي جعله مترددا في الموافقة على تدريب حراس مرمى العقبة.
• المحترف الموريتاني الذي وقع إلكترونيا على كشوفات فريق شباب العقبة، تأخر عن الوصول إلى عمان، بسبب إصابته بفيروس كورونا.