تكريم "اليد" لأبناء اللعبة بادرة طيبة وتخليد في الذاكرة

Untitled-1
Untitled-1

بلال الغلاييني

عمان – البادرة التي اطلقها اتحاد كرة اليد منذ عامين والتي تتمثل بتكريم الرعيل الأول من اللاعبين والمدربين والحكام والإداريين الذين ساهموا بتأسيس اللعبة وتطويرها، وخصوصا الذين انتقلوا الى جوار ربهم، تركت اثرا طيبا وايجابيا لدى أوساط اللعبة كافة نظرا لما تحمله من معان كبيرة ستبقى خالدة في الذاكرة.اضافة اعلان
واختار الاتحاد اللقاءات النهائية والختامية للبطولات المحلية التي يقيمها، موعدا مناسبا لتكريم مجموعة من هؤلاء اللاعبين والمدربين والحكام والإداريين عقب كل مباراة وضمن اجواء أسرية يستذكر فيها عشاق اللعبة ما قدمه هؤلاء اللاعبون من خدمات ساهمت بتأسيس اللعبة وتطويرها، مثلما ساهم الكثير منهم في تحصيل النتائج المميزة سواء للأندية التي لعبوا لها أو للمنتخبات الوطنية.
وقال رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي إن هذه البادرة التي اطلقها مجلس ادارة الاتحاد منذ تسلمه مهامه، لاقت قبولا واستحسانا لدى جميع عشاق ومحبي ومتابعي كرة اليد الأردنية، خصوصا وانها جاءت لتكريم نخبة من اللاعبين والحكام والمدربين والإداريين، الذين ساهموا كثيرا في ادخال وتأسيس اللعبة، اضافة الى تكريم اللاعبين الذين توفاهم الله ومثلوا المنتخبات الوطنية، موضحا أن هذه الكوكبة تستحق التكريم وتذكير الأجيال الحالية بما قدموه من خدمات منذ اطلالة اللعبة على الأردن.
واكد المنسي أن الاتحاد سيواصل رعايته لهذه البادرة الطيبة، وستكون هناك مجموعات أخرى سيتم تكريمها في البطولات المقبلة التي تقام العام الحالي نظرا لما قدمته من خدمات، في الوقت الذي عبر فيه عن بالغ شكره الى مجلس ادارة الاتحاد على احتضانه لهذه البادرة واصراره على تكريم ابناء اللعبة.
ويذكر أن اتحاد كرة اليد كرم في الآونة الأخيرة لاعبي المنتخب الوطني سابقا الراحلين خالد حرافشة وراتب الضامن عقب المباراة النهائية لبطولة الشباب التي جرت في صالة مدينة الحسن بإربد، وتم تكريمهما من قبل نائب رئيس الاتحاد د. معين الشريف.