"تكسي الرالي" ينال لقبين ويثير فضول المتابعين

سمو الأمير فيصل بن الحسين يتوج عارف والعرجا في رالي الأردن- (من المصدر)
سمو الأمير فيصل بن الحسين يتوج عارف والعرجا في رالي الأردن- (من المصدر)

اضافة اعلان

أيمن وجيه الخطيب

عمان- شارك بطل الراليات عاصم عارف وملاحه معاذ العرجا على متن سيارة فيات ستيلو ابارث، في رالي الأردن الذي اختتمت منافساته السبت الماضي وقاما بطلاء سيارة الرالي، بالطلاء الجديد للتكسي، وأصبحت تلقب "سيارة تكسي الرالي"، ما أثار الفضول لمعرفة القصة.

وصاحب "تكسي الرالي" هو عاصم عارف بطل الراليات وشارك في تنظيم عدد من الراليات، وملاحه معاذ العرجا الذي كان ولسنوات عديدة متطوعا في تنظيم رياضة السيارات وهو من هواة الصيد.

وفي نهاية الرالي حصلت سيارة "تكسي الرالي" على كأس الفئة (أ) وكأس الدفع الأمامي.

وحول فكرة طلاء سيارة الرالي قال معاذ العرجا لـ"الغد"، "شاركنا بالرالي بدعم ذاتي، ونعرف أنا وعاصم عارف إمكانيات السيارة، وضعف محركها مقارنة مع سيارات المتسابقين الآخرين، وكون الرالي يحمل اسم الأردن،أصرينا أنا وعاصم المشاركة في الرالي بأي شكل من الأشكال في ظل قلة عدد المشاركين".

وأضاف "سائق التكسي هو رجل كادح، مثلنا ارتأينا أن نقوم بإيصال رسالة للداعمين، أن في الأردن سائقون للراليات يستحقون الدعم والتقدير، ونحن في نهاية الرالي حققنا هدفنا ولن نخرج من الرالي خالين الوفاض حيث حصلنا على كأس الفئة (أ) وكأس الدفع الأمامي".

وأشار العرجا إلى أهمية الدعم المادي للمتسابق الأردني سواء كان من الواعدين أو القدامى أو الذين يشاركون في الراليات ليتمكنوا من مواصلة إنجازاتهم وتطوير قدراتهم في هذه اللعبة".

 

 [email protected]