تكفيل أشقاء الشوابكة وإغلاق قضية العامل المصري

شريط الفيديو الذي ظهر فيه أشقاء النائب وهم يعتدون على المصري داخل مطعم في العقبة
شريط الفيديو الذي ظهر فيه أشقاء النائب وهم يعتدون على المصري داخل مطعم في العقبة

أحمد الرواشدة
العقبة- وافق محافظ العقبة اليوم الأربعاء، على تكفيل أشقاء النائب زيد الشوابكة، بعد إسقاط العامل المصري خالد السيد عثمان حقه الشخصي.اضافة اعلان
وجاء قرار التكفيل بعد التوصل إلى حل بالتراضي بين الطرفين، قام على إثر العامل المصري بإسقاط حقه الشخصي وإغلاق ملف القضية.
وكانت جاهة كبيرة قد ضمت شيوخ ووجهاء العقبة قد توجهت الى القنصلية المصرية بحضور مستشارها المحامي عاطف المعايطة، وقدمت اعتذار اشقاء النائب زيد الشوابكة للعامل المعتدى عليه خالد عثمان والى الجالية المصرية في الاردن، مؤكدين ان المصالحة التي بدأت من القنصلية أنهت ملف القضية والتي اخذ الاعلام الاردني والمصري بتناولها على مدار الساعة .
وكان محافظ العقبة فواز ارشيدات قد أعاد توقيف الأشقاء الثلاثة للنائب زيد الشوابكة توقيفا إداريا، بعد أن أفرج عنهم قاضي محكمة صلح جزاء العقبة وقرر تكفيلهم، وفق المستشار القانوني للقنصلية المصرية في العقبة المحامي عاطف المعايطة.
وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت صباح الاثنين الماضي، أشقاء النائب زيد الشوابكة الثلاثة على خلفية اعتداء على العامل المصري خالد السيد عثمان داخل مطعم في مدينة العقبة.
وظهر أشقاء النائب الثلاثة في شريط فيديو يوم الجمعة الماضي وهم يعتدون على العامل بالضرب ما أدى إلى إثارة الرأي العام الأردني والمصري.