تمديد أيام مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق

عمان-الغد- قرر منظمو مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق تمديد فعالياته حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل بدلا من اليوم السبت نظرا للاقبال الكبير من الزائرين بعد انحسار موجة الحر ويفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتي منتصف الليل. اضافة اعلان
ويشارك بالمهرجان الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو) على ارض معرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار بمشاركة  100 شركة من الأردن السعودية وفلسطين وسورية واليمن وباكستان والهند والصين.
ويشتمل مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق على العديد من المعروضات منها المواد الغذائية المتنوعة والمكسرات والأثاث والسجاد والمطرزات والتحف والمشغولات اليدوية والألبسة.
وحسب مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة يعتبر مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق من اهم المعارض التي تنظم بالمملكة نظرا لاهميته الاقتصادية والتجارية والترويجية ويمثل ملتقى للعائلة الأردنية والزائرين للمملكة كونه يوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية.
واشار ابو سعدة في تصريح صحافي أمس إلى ان الدخول لأرض المهرجان مجاني ويتم من خلاله البيع المباشر لمرتاديه والزائرين بالاضافة لتوزيع الهدايا والجوائز واقامة المسابقات وتوفير العاب للاطفال.
واوضح ان مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام  للمرة الرابعة عشرة على التوالي، يعتبر من أهم معارض التسوق والترفيه التي تقام محليا  كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية.
واشار ابو سعدة الى ان اقامة المعارض المتخصصة يسهم بالترويج للصناعة المحلية وبيئة الاعمال والاستثمار بالمملكة، مشيرا إلى أن الأردن بات وجهة مفضلة للسياحة العائلية وبخاصة من الدول العربية بفعل توفر الأمن والاستقرار.
من جانبه دعا رئيس مجلس إدارة جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة المهندس نضال السماعين المواطنين لزيارة المهرجان والاطلاع والتعرف على الصناعة المحلية من خلال الشركات الصناعية المشاركة.
واوضح ان الظروف الحالية تتطلب من الجميع الوقوف خلف الصناعة المحلية  ودعمها والاقبال على شراء منتجاتها المختلفة نظرا للجودة العالية التي حققتها ولدورها الحيوي في رفد نمو الاقتصاد الوطني بنسبة تصل لحوالي25 بالمائة سنويا مشيرا إلى وجود العديد من اعضاء الجمعية يشاركون بالمهرجان.