"تنظيم الاتصالات" تصدر تقريرها السنوي للعام 2015

مقر هيئة تنظيم قطاع الاتصالات -(أرشيفية)
مقر هيئة تنظيم قطاع الاتصالات -(أرشيفية)

عمان- أقر مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات التقرير السنوي للهيئة والذي يبين النشاطات والإنجازات التي حققتها خلال العام 2015.
وحسب بيان صحفي عن الهيئة أمس تضمن التقرير المنشور على موقعها الالكتروني الإنجازات التي حققتها خلال العام 2015 فيما يتعلق بتعزيز المنافسة وتقليل العوائق وحماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات وجودة الخدمات وإدارة الطيف الترددي وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، إضافة الى ما تم تحقيقه فيما يتعلق بتنظيم قطاع البريد في المملكة.اضافة اعلان
وتناول التقرير الدور الذي لعبته الهيئة على المستوى العربي والإقليمي والدولي من خلال المشاركة في العديد من الفعاليات المتخصصة والتي نظمها الاتحاد الدولي للاتصالات والمؤسسات الدولية المتخصصة، بالإضافة الى استضافة عدد من الفعاليات وورشة العمل المتخصصة والتي تهدف الى اكتساب المعرفة ونقل الخبرات المتنوعة.
كما استعرض التقرير النشاطات التي نفذتها الهيئة فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية والتي جاءت بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات والجهات المحلية ذات العلاقة.
وتضمن التقرير ملاحق متخصصة تناولت ملامح الخطة الاستراتيجية للهيئة للفترة 2013-2016، إضافة الى المؤشرات المتعلقة بقطاع الاتصالات للعام 2015 والتقرير السنوي المتعلق بتنفيذ الهيئة لبنود وثيقة السياسة العامة للحكومة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد عن العام 2015.
وتناول الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور واقع قطاع الاتصالات الأردني ودوره في تعزيز التنمية المستدامة، إضافة الى التركيز على موضوع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، مستعرضاً البرامج والمشاريع التي ستنفذها الهيئة في هذا المجال.-(بترا)