تواصل التحضيرات لبطولة "الجواد الدولية لفروسية القفز"

الفارسة الواعدة بتول العبداللات تشارك في بطولة سابقة بنادي الجواد -(من المصدر)
الفارسة الواعدة بتول العبداللات تشارك في بطولة سابقة بنادي الجواد -(من المصدر)

عمان-الغد- يشارك زهاء 50 فارسا وفارسة من الأردن ودول عربية وأجنبية عديدة، في بطولة نادي الجواد العربي الدولية الأولى لفروسية القفز عن الحواجز للعام 2013، والتي ينظمها النادي الجواد العربي على ميدانه، خلال الفترة ما بين 27-29 من حزيران (يونيو) الحالي.اضافة اعلان
وتشرف على تنظيم البطولة شركة اداء الرياضية برئاسة وليد فاخوري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، التي تضم في عضويتها من مختلف الدول العربية، والمنسق العام ابراهيم بشارات رئيس نادي الجواد، ومدير البطولة خضر القصير، ورئيس لجنة الحكام الدولي الاردني راغب برقاوي، والدولي خالد الخطيب والدولي على الشريف، ومعن الحديد (الأردن)، وحنان الدريبي (مصر)، وكريم بدروا (لبنان)، ومصممي المسلك احمد طلعت (مصر) وعلى الدليمي (العراق) ومحمد محمود.
وتضم لجنة الاستئناف خليل ابراهيم (الامارات) وسفيان بركات وسنان النشاشيبي (الاردن)، ومسؤول الاحماء انور الهنيدي (سورية) رئيسا، والاعضاء حاتم النجار وابراهيم الهراش وداليا ملص (الأردن)، وكرن استن (الولايات المتحدة)، ورئيس اللجنة البيطرية د. اشرف القلة (مصر) ود.لارا القرعان (الأردن)، وسكرتيرة البطولة روان الدليمي.
ويتأهب نادي الجواد العربي منذ عدة اسابيع، من اجل اكمال التحضيرات الادارية والفنية للبطولة، التي يتوقع ان تحظى بمتابعة جمهور كبير من محبي رياضة فروسية القفز عن الحواجز.
بدوره أكد كابتن المنتخب الوطني للفروسية هاني بشارات، أن اقامة البطولات الدولية لفروسية القفز في الأردن، تمثل فرصة كبيرة لاحتكاك فرسان الأردن ببقية فرسان الدول العربية والأجنبية المشاركة، وتنمية قدرات الفرسان في المنافسة.  ويطمح فرسان الأردن بقيادة الكابتن هاني بشارات، الى تحقيق نتائج متقدمة في البطولة.