تواصل فعاليات "شتوية السباحة" بمشاركة قياسية

من فعاليات البطولة الشتوية المفتوحة الأولى للسباحة - (من المصدر)
من فعاليات البطولة الشتوية المفتوحة الأولى للسباحة - (من المصدر)

خالد تيسير العميري– تختتم اليوم فعاليات البطولة الشتوية المفتوحة الأولى للسباحة، والتي تقام فعالياتها في ثلاثة مسابح (25م)، وسط مشاركة قياسية لـ 284 سباحا وسباحة من الفئات العمرية كافة.

اضافة اعلان


وأقيم نحو 207 سباقات للفئات العمرية كافة، ويتضمن سباقات: (50م) صدر وظهر وحرة، و(100م) حرة ومتنوع وفراشة وصدر وظهر، و(200م) ظهر وفراشة وصدر ومتنوع وحرة، و(400م) متنوع وحرة، و(800م) حرة/إناث، و(1500م) حرة/ذكور.


واحتضنت مسابح، مدينة الحسين للشباب والنادي الأرثوذكسي والأكاديمية الدولية IAA، فعاليات البطولة الشتوية، بهدف اختيار اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المقبلة، وسط متابعة حثيثة من أعضاء الجهاز الفني.


واعتمدت جميع الأرقام في البطولة باستخدام التوقيت اليدوي، حيث تم اعتماد زمن السباح الأول في كل تصفية باستخدام ثلاث ساعات لغايات اعتماد الرقم، مع تأكيد أحقية الحكم العام بالجمع في السباقات واعتماد النتائج بطريقة (نهائي بالزمن) خلال البطولة، حيث سمح لكل سباح المشاركة في 5 سباقات بالفئات العمرية، شريطة أن يسبح في فئته.


كما احتسبت النتائج حسب الفئات العمرية للمشاركين، مع منح الميداليات للمراكز الثلاثة الأولى لكل سباق، في البطولة التي يشرف عليها لجنة حكام مركزية، بحضور رئيس اتحاد السباحة نضال القريوتي، وأعضاء مجلس الإدارة، رلى قطان ومعاذ البدور وسمير نينو.

اقرأ أيضاً: