"توتال الأردن" تحتفل بيوم السلامة العالمي


عمان- أسهم فيه فريق عملها للاحتفال مع زبائنهم في جميع المحطات بهدف تثقيفهم حول إجراءات السلامة المهنية المتبعة في جميع محطات توتال في الأردن.اضافة اعلان
وكانت الإدارة قد أشرفت على تقديم حفل خاص لموظفي الشركة لمراجعة سياسة توتال الخاصة بالسلامة بهدف التأكيد أنها تطبق بشكل صحيح؛ حيث تم خلال العرض تعريف الموظفين كافة بالقوانين والتعليمات المطبقة في محطات توتال الأردن، وذلك لتشجيع خلق بيئة عمل صحية وسليمة للجميع. وبعد انتهاء الحفل، شارك جميع الموظفين يرافقهم مدير عام شركة توتال الأردن ورؤساء الأقسام وكبار المديرين في هذا اليوم عبر زيارة جميع محطات توتال في عمان والمحافظات بهدف إطلاع الزبائن ورواد تلك المحطات كافة على التعليمات والإجراءات التي تطبق بصورة روتينية، وعلى التزام الشركة في ضمان التنفيذ السليم لإجراءات السلامة المهنية. واختتم هذا النشاط بتوزيع إسعافات أولية عدة على الزبائن الذين كانوا متواجدين في المحطات آنذاك.
وتجدر الإشارة إلى أن توتال الأردن لطالما أظهرت اهتماماً مستمراً بتنظيم نشاطات متنوعة للموظفين تتضمن عقد البرامج التدريبية والتي تركز على توجيه انتباههم نحو القوانين والتعليمات المطبقة في الشركة؛ حيث إن سلامة جميع أفراد فريق عملها والمواطنين الأردنيين كافة المتعاملين مع محطاتها تحتل أعلى سلّم أولوياتها واهتماماتها.
وتعليقاً على هذه الفعالية، قال فيليب كابو، مدير عام شركة توتال الأردن: “نحن في توتال الأردن نولي اهتمامنا لأدق التفاصيل في جميع عملياتنا للتأكد من إيفاء المتطلبات كافة لضمان الجودة، وبأن الشركة تواصل تطبيق نهج الاستدامة. ولقد تمحورت مهمتنا دائماً حول تقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية تتماشى مع إجراءاتنا التي نتخذها للسلامة العامة في جميع محطاتنا”.