توقف احتجاجي لمحاسبي الاستهلاكية المدنية بالمفرق


المفرق – توقف محاسبو الصناديق في سوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في المفرق عن العمل امس الأربعاء لمدة 3 ساعات احتجاجا على تدني الزيادة على رواتبهم حسب الهيكلة التي تمت لكوادر المؤسسة الاستهلاكية المدنية.اضافة اعلان
وقال عدد منهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الزيادة الشهرية على رواتبهم لم تتجاوز في حدها الاعلى 25 دينارا اضافة الى تدني نسبة مكافأة العمل الاضافي، لافتين الى ان هذه الزيادات تعتبر متدنية مقارنة مع حجم العمل اليومي الذي يمتد لساعات طويلة اضافة الى العمل في ايام العطل الرسمية.
وطالبوا ادارة المؤسسة بضرورة تحقيق العدالة لكوادر المؤسسة نظرا لحجم العمل المنوط بهم، داعين الى ضرورة اقرار زيادات مقبولة تحقق طموحاتهم وآمالهم في توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.
بدورها قالت رئيسة قسم الجرد في المؤسسة الاستهلاكية المدنية هند الدغمي "ان هناك فهما خاطئا من قبل محاسبي سوق المؤسسة لعملية الهيكلة، لافتة الى ان مقدار الزيادة التي طرأت على رواتب محاسبي الصناديق في المؤسسة بلغت 57 دينارا شهريا على الراتب الاجمالي، اضافة لرفع مكافأة العمل الاضافي لتصبح 25 دينارا شهريا.
واكدت ان هذه الزيادات تعد مقبولة وتحقق العدالة بين مختلف كوادر المؤسسة بما يساهم في تقديم خدمات مثلى لمرتادي السوق في مدينة المفرق.
واضافت انه تم الاستماع لجميع مطالبات كوادر سوق المؤسسة في مدينة المفرق والمتمثلة بزيادة كوادر المحاسبة في السوق نظرا لإقبال المواطنين الكبير على ابتياع حاجياتهم اليومية من السوق الى جانب رفد السوق بكوادر ادارية من شأنها ان تساهم في رفع مستوى الخدمة في السوق بشكل عام.-(بترا)