توقيع اتفاقية بين اتحاد الكرة وشركة "img" لبث مباريات المنتخب (فيديو)

سمو الأمير علي بن الحسين يتوسط مايكل ميلر (يمين) ولؤي عميش خلال حفل توقيع الاتفاقية أمس - (تصوير: جهاد النجار)
سمو الأمير علي بن الحسين يتوسط مايكل ميلر (يمين) ولؤي عميش خلال حفل توقيع الاتفاقية أمس - (تصوير: جهاد النجار)

خالد الخطاطبة

عمان - عبر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة، عن سعادته بالشراكة بين اتحاد الكرة وشركة img media limited، التي اعتبرها سموه من اكبر شركات تسويق المباريات في العالم.اضافة اعلان
جاء ذلك خلال رعاية سموه لحفل توقيع الاتفاقية الذي جرى يوم أمس في مقر اتحاد كرة القدم، حيث وقع الاتفاقية عن الجانب الأردني رئيس لجنة التسويق لؤي عميش، فيما مثل الشركة نائب الرئيس مايكل ميلر.
وأكد سموه أن هذه الشراكة ستصب لمصلحة الكرة الأردنية، مجددا اشادته بهذه الشركة وسمعتها الطيبة على الصعيد العالمي.
وتنص الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، على حصول شركة img على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني التي تقام خارج الأردن امام منتخبات سنغافورة وسورية وسلطنة عمان خلال تصفيات كأس آسيا، اضافة الى حقوق بث المباريات الودية خلال العامين 2013 و2014 مقابل 300 الف دولار، فيما تعود حقوق بث مباريات المنتخب بتصفيات كأس آسيا التي تقام في عمان للاتحاد الأردني لكرة القدم.
واشار عميش خلال حديثه لوسائل الاعلام اثناء حفل التوقيع، أن الاتحاد استدرج عروض الشركات بشفافية، قبل أن يتم اختيار هذه الشركة المختصة في هذا المجال، والتي تملك 4 الاف موظف موزعين على 30 دولة في العالم، معتبرا أن هذه الاتفاقية ستنعكس ايجابيا، فنيا وماديا، على اتحاد الكرة، كما أنها ستؤهلنا للبحث عن مباريات ودية قوية امام منتخبات معروفة.
وعبر ميلر عن سعادته في حفل التوقيع الذي يتزامن مع مباراة المنتخب الأردني امام سنغافورة.
واستعرض ميلر تاريخ الشركة التي تأسست قبل 50 عاما، وهي تعتبر الرائد في مجال التسويق، مشيرا إلى أن هذه الشركة ترعى شخصيات رياضية معروفة امثال لاعبي التنس فيدرر وشارابوفا ونادال، كما تعد احد اكبر شركات التسويق في العالم في الانتاج التلفزيوني وعرض الازياء، اضافة الى العديد من الاحداث الرياضية في العالم.
من جانبه اشار مدير التسويق في اتحاد الكرة مهند محادين بعد حفل التوقيع، أن الاتفاقية تؤهل الشركة لبث مباريات الأردن امام منتخبات سنغافورة وسلطنة عمان وسورية، التي تجرى خارج الأردن بتصفيات كأس آسيا، اضافة للمباريات الودية خلال العامين 2013 و2014، معتبرا أن هذه الاتفاقية تعود على الاتحاد بالفائدة الكبيرة، خاصة فيما يتعلق بمشاهدة مباريات المنتخب عبر العالم.
واكد محادين أن الاتفاقية ستساعد ايضا في اختيار نوعية المباريات التي سيخوضها المنتخب بالتنسيق مع الدائرة الفنية في الاتحاد، كاشفا النقاب عن قيمة الاتفاقية التي تبلغ 300 الف دولار سيستفيد منها الاتحاد.

[email protected]