"تيم يونغ آند روبيكام" أفضل شبكة في المنطقة

طاقم تيم يونغ اند روبيكام-(من المصدر)
طاقم تيم يونغ اند روبيكام-(من المصدر)


عمان- حصلت شركة الإعلان "تيم يونغ آند روبيكام"؛ إحدى شركات ميناكوم جروب للاتصال التسويقي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على لقبي أفضل شركة إعلانات وأفضل شبكة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2010، وذلك ضمن حفل جوائز "دبي لينكس 2011" الذي أقيم في الثلاثين من شهر آذار (مارس) الماضي في قاعة الأرينا/ مدينة جميرا، بالإضافة إلى حصولها على جائزتين كبريين في فئتي الطباعة والتصميم.اضافة اعلان
ويعد حفل جوائز "دبي لينكس" حدثاً سنوياً رئيسياً يجمع أقطاب صناعة الإعلام والإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كجزء من مهرجان دبي الدولي للإعلان. ويهدف الحفل إلى تكريم الإنجازات المميزة في صناعة الإعلان المبتكر.
وصرح جوزيف غصوب، رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي لميناكوم جروب "تمكنت شبكة تيم يونغ آند روبيكام خلال الأعوام الخمسة عشر الماضية من أن تصبح أحد أعمدة مشهد الإعلان العالمي، مساهمة بشكل كبير في تطوره ونموه. واليوم، تقف الشبكة على أبواب عهد جديد عالمياً، محصنة بفهم عميق ومتفرد لعلوم صناعة الإعلان وبتوجه ملموس نحو تبني الأفكار "الكبيرة" التي تتجاوز أعراف التسويق السائدة. نحن عازمون على الارتقاء بالصناعة إلى مستويات جديدة، ملتزمين في ذلك بالابتكار والمعايير العالية".
من جهته، قال نسيب بويري، الرئيس التنفيذي لشبكة تيم يونغ آند روبيكام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يأتي فوز شركة تيم يونغ آند روبيكام في حفل جوائز دبي لينكس تتويجاً لاستراتيجية التوسع الكبير التي بدأت الشبكة بتنفيذها قبل حوالي أكثر من عام بهدف رئيسي هو تعزيز مكانتها على الساحة الإعلانية إقليمياً وعالمياً".