ثقتنا كبيرة بالنشامى

الأنظار تتوجه صباح اليوم إلى أستراليا، حيث يلعب منتخب النشامى مع منتخب أستراليا بطل آسيا مباراة في منتهى الأهمية لأن فوز النشامى، فيها سيحيي الأمل في الوصول إلى نهائيات كأس العالم عام 2018 في روسيا.اضافة اعلان
كلنا يعرف ويدرك أن المنتخب الأسترالي فريق قوي عريق يضم نخبة من اللاعبين الدوليين المحترفين في أندية أوروبية وغيرها، وهو يدرك تماماً بأنه سيلعب أمام منتخب أردني قوي سبق أن فاز عليه في الأردن في مرحلة الذهاب 2-0، كما فاز عليه 2-1 في تصفيات مونديال البرازيل 2014 .
النشامى يدركون أن فرصتهم تاريخية لن يفرطوا بها لتحقيق طموح التأهل لنهائيات المونديال.
المدير الفني الجديد هاري ريدناب رغم قصر المدة التي تعامل فيها مع الفريق واللاعبين، إلا أننا نتوقع أن يسهم في وضع تشكيلة قوية مناسبة وفي إعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية نظراً لتاريخه وخبراته وحماسه رغم صعوبة المباراة وحدة التنافس فيها.
وجود سمو الأمير علي بن الحسين إلى جانب منتخب النشامى في أستراليا وفي المباراة، سيلهب حماسهم ويعزز جرعات عطائهم وإصرارهم على الفوز وتقديم مباراة تليق بالتقدم الذي أصبح ملازما للكرة الأردنية التي أصبحت خير سفير للأردن في العالم.
أملنا الوحيد ومطلب الجماهير التي تعشق منتخب النشامى وتتابع مسيرته هو الفوز ليكون منتخب النشامى ضمن المتأهلين الثمانية كأبطال للمجموعات.
وتحية إلى الزملاء الإعلاميين الذين يغطون هذه المباراة وأحداثها بمهنية عالية تروي عطش الجمهور في معرفة كل سكنات المنتخب ونشاطاته، وهو ما يؤكد على ضرورة وجود موفد إعلامي مع كل المنتخبات الرياضية الأردنية في الخارج في لعبة كرة القدم أو غيرها من الرياضات .
صباح الخير والفوز والدعاء للنشامى.. وبالتوفيق.