شركات وأعمال

ثلاجة بيكو ذات الأربعة أبواب ثورة جديدة في عالم التبريد

عمان– كشفت شركة بيكو BEKO العالمية للأجهزة الكهربائية المنزلية النقاب عن آخر ما توصلت إليه في مجال تكنولوجيا التبريد؛ ثلاجة بيكو ذات الأربعة أبواب بتكنولوجيا الضوء الأزرق والتبريد الدائري التي تتميز بسعتها الكبيرة وتصميمها الجذاب.
ومما تجدر الاشارة إليه أن هذه الثلاجة توفر ثلاثة حلول ذكية في التبريد والتصميم والتعقيم، وفي التبريد من خلال توفير نظام التبريد الثنائي والتبريد السريع الذي يعمل على عدم تراكم الثلج في قسم التجميد وتوفير رطوبة أكثر ووجود أكثر من حجرة للتبريد وعدم اختلاط روائح الطعام، وكذلك اختيار درجة الحرارة المناسبة من 10 تحت الصفر حتى 24 تحت الصفر.
وفي التصميم من خلال توفير مجموعة من الحجرات الواسعة المنفصلة التحكم بمكان الأدراج والأرفف لإضفاء مزيد من السعة على الثلاجة للثلاجة نفسها، وفي التعقيم من خلال نظام الأيون السلبي المضاد لتراكم البكتيريا.
وقال نسيم الدادا “إن طرحنا لثلاجة بيكو ذات الأربعة أبواب، جاء نتيجة الحاجة المتزايدة الى ثلاجات تتميز بتكنولوجيا متطورة وبحجم كبير، وفي الوقت نفسه توفير أكثر للطاقة، وهذا يدل على حجم التطورات التي توصلت إليها بيكو في عالم التبريد وصناعة الثلاجات”. ومن الجدير بالذكر أن شركة نسيم الدادا وشركاه تملك العلامة التجارية SONA والوكيل الحصري لمنتجات ELBA وBEKO في الأردن، حيث توفر هذه المنتجات خط إنتاج متكاملا من الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل؛ التلفزيونات والغسالات والثلاجات والأفران والمكيفات والمراوح والمدافئ الكهربائية والعديد غيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock