جاكسون يتوقع نجاح "كابتن مارفل" مثل "بلاك بانثر"

Untitled-1
Untitled-1

لوس آنجلوس- يرى الممثل الأميركي الكبير صامويل إل. جاسكون، أن فيلم "كابتن مارفل"، سيحقق نجاحا كبيرا مثل الذي حققه فيلم "بلاك بانثر" الذي صدر مطلع العام الماضي.اضافة اعلان
ويعد "كابتن مارفل"، الذي سيعرض على الشاشات الكبيرة في الولايات المتحدة في 8 آذار (مارس) المقبل، أول فيلم من سلسلة قصص مارفل الشهيرة الذي تقوم ببطولته سيدة، وهي شخصية كارول دانفرز الخارقة التي تجسدها بري لارسون.
وقال جاسكون في تصريحاته لبعض وسائل الإعلام من بينها وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أثناء زيارة استوديوهات الشركة: "مارفل تعلم ما تفعله جيدا. الناس يعتقدون أن "بلاك بانثر" كان أمرا خارج المألوف. ولكنه ببساطة كان جزءا من استراتيجية الشركة، فقط بوجود أشخاص من أصحاب البشرة السوداء".
وتابع "والآن ها هي تحافظ على هذه الاستراتيجية بشخصية نسائية خارقة، ستلهم الجمهور كثيرا كما فعل "بلاك بانثر" من قبل. أنا فخور للغاية بهذا العمل".
ويعود جاسكون للظهور في الفيلم الجديد بشخصيته الشهيرة، الجنرال نيك فيوري، ولكن مع بعض التغييرات الجسدية؛ حيث إن الأحداث تدور في فترة التسعينيات، فعلى الرغم من أن هذا سيضيف أكثر لمسيرته الحافلة، إلا أنه أبدى سعادته أكثر بكونه مهما بشكل خاص للسيدات.
وقال في هذا الصدد "لقد نشأت محاطا بسيدات دائما كن يشعرنني بأنني مميز، وقمن بتربيتي. أفهمهن جيدا، وأدرك ما يشعرن به، لأنني كنت دائم الاستماع لهن. كما أنني عاصرت يوميا مدى صعوبة العالم بالنسبة لهن".
ويفسر هذا الأمر سبب قبول الممثل الأسمر العمل مع بري لارسون، الحاصلة على جائزة الأوسكار، التي لا تتوانى عن استخدام منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها في الدفاع عن حقوق المرأة، ولهذا فهو يعتبر أن العمل معها بمثابة "شرف حقيقي". وأوضح "التواجد بالقرب من بري في هذه الرحلة ودعمها وتقديم كل ما تحتاج إليه، أولا في البحث عن هوية الشخصية التي تجسدها، ثم في توجيه قدراتها، كان شرفا حقيقيا بالنسبة لي".
ويعد جاكسون (70 عاما) أحد أكثر ممثلي هوليوود نجاحا، وهو ما تترجمه إيرادات الأفلام التي شارك بها والتي تتخطى 13 مليار و300 مليون دولار، جزء كبير منها من خلال مشاركته في سلسلة أفلام عالم مارفل (التي تعد ضمن قائمة الأعلى من حيث لإيرادات خلال العقد الأخير).-(إفي)