"جاكوار" تطلق سيارتها الكهربائية الجديدة "E-TYPE ZERO"


دبي- كشفت «جاكوار لاند روفر كلاسيك» عن سيارتها الكهربائية بالكامل جاكوار E-type Zero المصممة على غرار سيارات E-type الأصلية. وتأتي هذه الخطوة خلال مشاركتها في المهرجان التقني Tech Fest الذي نظمته «جاكوار لاند روفر» في كلية «سنترال سانت مارتينز» في جامعة الفنون بلندن من 8 الى 10 أيلول (سبتمبر). وتم إعادة إحياء السيارة وتحويلها في منشأة أعمال «كلاسيك وركس» في مدينة كوفنتري التي تقع على مقربة من موقع تصنيع E-type الأصلية.اضافة اعلان
وبهذه المناسبة، قال تيم هانيج، مدير "جاكوار لاند روفر كلاسيك": "تجمع E-type Zero بين مزايا التجربة الديناميكية لسيارات E-type مع الأداء المعزز عبر القوة المحركة الكهربائية. ولا شك بأن هذا المزيج الفريد من نوعه يسهم في توفير تجربة قيادة تحبس الأنفاس".
وأضاف هانيج: "نهدف من خلال E-type Zero إلى إعادة إحياء اقتناء السيارات الكلاسيكية في المستقبل. كما نتطلع قدماً للاطلاع على ردود فعل عملائنا بالتوازي مع عملنا لطرح هذا المفهوم في السوق".
وعدا عن مزايا القيادة والتصميم الخارجي المشابه لسيارات E-type، تقدم جاكوارE-type Zero أداءً لافتاً؛ حيث تتمتع بسرعة أكبر ومعدل تسارع يصل من 0-100 كيلومتر/ ساعة (62 ميلا/ ساعة) في غضون 5.5 ثوان، أي أسرع بواقع ثانية من سيارات السلسلة الأولى E-type.