جامعات أعلنت تعليق دوام طلبتها غدا

طلبة عند مدخل وحرم الجامعة الأردنية - (تصوير: ساهر قدارة)
طلبة عند مدخل وحرم الجامعة الأردنية - (تصوير: ساهر قدارة)

عمان- الغد- فيما يلي الجامعات الرسمية والخاصة التي أعلنت تعليق دوام طلبتها غدا الخميس بسبب الأحوال الجوية السائدة.

اضافة اعلان

الجامعة الأردنية

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة تعليق دوام طلبة الجامعة ليوم غد الخميس، وتحديد دوام العاملين فيها من الساعة الثامنة صباحا لغاية الثانية عشرة ظهرا، وذلك نظرا للأحوال الجوية الطارئة.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك، على أن يتم تنسيق دوامها مع إداراتها مباشرة.

جامعة مؤتة

قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالدة تعطيل الدراسة في الجامعة ليوم غد الخميس على ان يكون الدوام للهيئة الادارية من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثانية عشرة نظرا للظروف الجوية السائدة.

الجامعة الألمانية الأردنية

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الخميس لجميع الطلبة والموظفين باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك .

ويأتي هذا القرار حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين بسبب الظروف الجوية المتوقعة في المملكة .

جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى تعليق دوام الطلبة يوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة على ان يكون دوام الموظفين لغاية الساعة 12:00 ظهرا .

جامعة الحسين بن طلال

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور طه أن يكون الدوام ليوم غد الخميس الموافق للعاملين في الجامعة للساعة (12) ظهراً .

وقرر أيضاً وحفاظاً على سلامة أبناءه الطلبة أن لا يكون هناك محاضرات من الساعة (8-12) ظهراً على أن تعوض هذه المحاضرات لاحقاً.

جامعة البلقاء

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة تعطيل طلبة الجامعة وكافة الكليات التابعة لها يوم غد الخميس بسبب الاحوال الجوية المتوقعة .

كما قرر الدكتور الشواقفة ان يكون دوام الموظفين ليوم غد الخميس لغاية الساعة الثانية عشرة ظهرا .