آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

جامعات تعطل وتؤخر دوامها – أسماء

جامعة الزرقاء

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي تعطيل دوام الطلبة ليوم غد الخميس جراء الظروف الجوية السائدة في المملكة وذلك حفاظاً على سلامتهم .
واشار بيان صحفي صدر عن الجامعة مساء الأربعاء أن الامتحانات التي تم تأجيلها اليوم الاربعاء ستعقد يوم الاحد 6-2-2022 وفي نفس التوقيت والمختبرات والقاعات المحددة مسبقاً.
وأكدت الجامعة انه سيتم تأجيل جميع الامتحانات ليوم غد الخميس على أن تعقد يوم الاثنين 7-2-2022 وفي نفس التوقيت والمختبرات والقاعات المحددة مسبقاً.

جامعة العلوم والتكنولوجيا

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا، الدكتور خالد السالم، تأخير الدوام الرسمي يوم غد الخميس، إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات الجامعة ووحداتها، حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في ظل الظروف الجوية السائدة.
واستثنى السالم في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، مساء اليوم الأربعاء، الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
يذكر أن السالم قرر في وقت سابق تأجيل الامتحانات الدراسية لطلبة الجامعة التي كان مقررًا عقدها يوم غٍد الخميس، والإعلان عن موعدها لاحقًا عبر جدول تفصيلي من خلال خدمات الطالب وعلى الموقع الرسمي للجامعة ووسائل التواصل الاجتماعي.

جامعة آل البيت

قرر رئيس جامعة آل البيت، الدكتور هاني الضمور، تأجيل الامتحانات المجدولة ليوم غد الخميس إلى يوم الأحد، الموافق 30 كانون الثاني 2022؛ وذلك “نظرا للحالة الجوية السائدة، وحرصا على سلامة الطلبة”. -(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock