شركات وأعمال

جامعة طلال أبوغزالة تستقبل الطلبة للحصول على الماجستير في ادارة الأعمال الدولية من كلية كانيشيوس

عمان – في تطور متسارع للشراكة التعليمية القائمة بين جامعة طلال أبوغزالة، وهي عبارة عن تحالف تعليمي عالمي، وكلية كانيشيوس، الجامعة الخاصة الأولى في منطقة غرب نيويورك، تطرح المؤسستان التعليميتان درجة الماجستير في ادارة الأعمال الدولية للطلاب في مختلف أنحاء العالم وبشكل كامل على شبكة الانترنت وبخصومات جوهرية كبيرة على الرسوم.
ولأول مرة منذ انطلاق الكلية يستطيع الطلاب وبشكل أكبر الحصول على درجات اكاديمية معتمدة من كلية ريشتارد جي ويهلي للأعمال في كلية كانيشيوس. وتتضمن البرامج الأخرى التي تمنحها كلية كانيشيوس من خلال جامعة طلال أبوغزالة على شهادة في الادارة التعليمية، شهادة في التكنولوجيا التعليمية والإعلام الرقمي الناشئ، وشهادة في التعليم والتدريب الالكتروني.
وتحدث الدكتور طلال أبو غزالة حول بدء القبول والتسجيل بالقول “ان هذا يعتبر انجازاً تاريخياً لكل من جامعة طلال أبوغزالة وكلية كانيشيوس. نحن نعمل معا من أجل جعل التعليم ذي المعايير العالمية سهل المنال وضمن امكانية الطلاب الذين بغير هذه الوسيلة لن يستطيعوا أن يحظوا بمثل هذه الفرصة للتعليم.”  
ويحصل طلاب جامعة طلال أبوغزالة على خصم حصري يصل الى 20 بالمائة من قيمة رسوم برامج الكلية، ويمكن الحصول على ماجستير في ادارة الاعمال الدولية من كلية كانيشيوس الكترونيا بأقل من 20 الف دولار من خلال الدراسة في جامعة طلال أبوغزالة.
مع العلم أن قيمة الرسوم لمدة سنتين في كلية كانيشيوس في نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية تصل إلى ما يزيد على 80 الف دولار للدراسة بالإضافة إلى تكاليف المعيشة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock