جامعة عمان الأهلية تحصل على الاعتماد الدولي الكامل

Untitled-1
Untitled-1

عمان - الغد - حصلت جامعة عمان الأهلية على الاعتماد الكامل، من منظمة (ASIC) الدولية، وبما يشمل معايير التعليم والتعلم، الجودة والتطوير، رفاهية الطلبة، الموارد البشرية والإدارة، التسويق والاستقطاب، والبنية التحتية والسلامة العامة.اضافة اعلان
وقال رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور ساري حمدان إن هذا الإنجاز، والذي يأتي بالتزامن مع احتفال الجامعة بمرور ثلاثين عاماً على تأسيسها، يؤكد إلتزام الجامعة وكوادرها بتقديم أجود الخدمات التعليمية والبحثية.
وأضاف أن هذا الاعتماد الدولي جاء ليؤكد أن الجامعة ملتزمة بالوصول للعالمية وتطبيق كل المعايير التي تضمن تحسين مستوى الجامعة ومخرجاتها.
وأعرب حمدان عن شكره وتقديره لمجلس الأمناء ولرئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الذي يقدم الدعم اللازم لتحقيق هذه الانجازات واستمرارية التطور الذي تسعى له الجامعة لتحقيق رؤيتين كما قدم الشكر والتقدير لكل كوادر الجامعة التدريسية والادارية.
من جهته، أوضح مدير الاعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة الدكتور أنس السعود أن الجامعة تقدمت للحصول على اعتماد
(ASIC) في شهر شباط (فبراير) الماضي، وعملت بجد على تحقيق المعايير اللازمة، وقد خضعت الجامعة لسلسلة من عمليات التقييم والتحقق وانتهت بزيارة تقييمية من وفد التحقق لهذه المنظمة.
وأوضح أن اعتماد الـ(ASIC)، الصادر عن جهة مستقلة ومشهود لها دولياً، يساهم في تحسين تصنيف الجامعة في التصنيفات العالمية المختلفة.