جامعة مؤتة تحتفل بتخريج طلبة الدراسات العليا وتكرم اوائل الخريجين

 هشال العضايله

الكرك – مندوبا عن الامير فيصل بن الحسين رئيس مجلس امناء جامعة مؤتة رعى رئيس الجامعة د. سليمان عربيات حفل تخريج طلبة الدراسات العليا وتكريم اوائل الخريجين في الجامعة .

اضافة اعلان

والقى عميد شؤون الطلبة الدكتور عباطة التوايهه كلمة أكد خلالها حرص الجامعة  بانشطتها وبرامجها المدروسة وفق خطط متنوعة على ايلاء الطلبة المبدعين والمتميزين والباحثين منهم عناية خاصة , والاهتمام بهم اهتماما يليق بهم مما يعمق مفاهيم الابداع والتميز . مشيرا الى ان " الجامعة تنطلق في ذلك الاهتمام التزاما برؤى جلالة الملك المعظم في ضرورة الاهتمام بقطاع الشباب وتوفير كل ما هو ممكن وضروري من المرافق والنشاطات المتنوعة ". واكد ان " الجامعة قد رسخت مفاهيم تتلاءم وحجم المعرفة الملقاة على عاتقها تحقيقا لمبادئ الرسالة  التي حملها الهاشميون الى الناس كافة " .

والقت الطالبة همسة ابو حجلة كلمة الخريجين التي قالت فيها أن حفل التخريج يأتي ايمانا من جامعة مؤتة بدروها العلمي والتنموي في بلورة اهدافها والارتقاء بالمستوى الاكاديمي للطلبة في مختلف الحقول . اضافة الى تعزيز المواطنة الصالحة والانتماء لتراب هذا الوطن . واشارت الى " دور الجامعة في تشكيل الطلبة من النواحي اللامنهجية لجعل الطلبة بصورة تنسجم مع الحراك الثقافي والاجتماعي  في الداخل والخارج " .

وفي نهاية الحفل وزع رئيس الجامعة الشهادات على طلبة الدراسات العليا الخريجين  والجوائز على اوائل الخريجين .