جرش: إقبال ملحوظ على إصدار البطاقات الانتخابية

صابرين الطعيمات

جرش – تشهد مراكز تسجيل الناخبين في جرش إقبالا ملحوظا خلال اليومين الماضيين، وفق مدير أحوال جرش خالد الكايد، الذي اوضح أن عدد المسجلين في المحافظة تجاوز الـ13 ألف مسجل حتى الآن.اضافة اعلان
وقال إن عدد المسجلين ارتفع 4 آلاف مسجل خلال يومين فقط، معللا ذلك بافتتاح مراكز التسجيل الجديدة في قضاءي برما والمصطبة وقاعة بلدية جرش الكبرى، بالإضافة إلى مركز تسجيل بلدة سوف ومركز التسجيل الرئيسي في مدينة جرش.
وبين الكايد أن المركزين في برما والمصطبة تم اختيار موقعيهما في مناطق سكنية نشيطة.
ويرى الكايد أن وسائل التوعية المختلفة ساهمت في رفع عدد المسجيلن بشكل ملحوظ من خلال حثهم على التسجيل قبل موعد انتهاء المدة المحددة، اضافة الى حرص من ينوون ترشيح انفسهم على تسجيل أقاربهم ومؤيديهم.
وطالب الكايد مجددا أن يتم زيادة الكادر الوظيفي لضمان سرعة إنجاز معاملات المواطنين، خاصة مع عدم وجود مندوب للهئية المستقلة للانتخابات في دائرة أحوال جرش. وأوضح أن السماح لولي الأمر بالحضور إلى دائرة الأحوال وإنجاز المعاملات أتاح فرصة كبيرة لجميع افراد العائلة للحصول على بطاقاتهم الانتخابية بسرعة ودقة، وساهم في القضاء على الخروقات التي كانت تتم في الدورات السابقة ومن أبرزها حضور المرشحين للدائرة وتخليص المعاملات.

[email protected]