"جلوبال فاينانس" تمنح بنكا إماراتيا لقب "أفضل بنك إسلامي"

دبي- أعلن مصرف الإمارات الإسلامي تكريمه كواحد من أفضل المؤسسات المالية الإسلامية على مستوى العالم من قبل مجلة "جلوبال فاينانس" التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرا لها.اضافة اعلان
وفاز "الإمارات الإسلامي" بجائزة "أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة" في النسخة الحادية عشر من الجوائز السنوية المرموقة التي تمنحها مجلة جلوبال فاينانس بعد التشاور مع كبار التنفيذيين والمحللين في القطاع.
وتضمنت قائمة الفائزين بجوائز هذا العام عددا من أبرز المؤسسات المالية الإسلامية حول العالم، التي ساهمت في نمو قطاع الصيرفة الإسلامية ونجحت في تلبية احتياجات عملائها من المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وأرست في الوقت نفسه أسسا راسخة للنمو المتواصل من خلال القنوات الحديثة وعالية الكفاءة.
ومن المقرر تكريم الفائزين في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام خلال الإجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي/ البنك الدولي في بالي بإندونيسيا في تشرين الأول(أكتوبر) من العام الجاري.
وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة المرموقة قال وسيم سيفي نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي" "يفخر الإمارات الإسلامي بفوزه بجائزة أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تأتي تقديرا لالتزامنا المتواصل بالجودة والتميّز.
وزاد تمثل هذه الجائزة المرموقة دلالة واضحة على نجاح استراتجيتنا والجهود الحثيثة التي بذلها فريق عملنا لمواصلة تحسين وتوسيع خدماتنا المصرفية الإسلامية وترسيخ المكانة الرائدة التي يتمتع بها "الإمارات الإسلامي" في بيئة تشهد مستويات متزايدة من المنافسة".
وأضاف: " وبصفتنا مصرفاً محلياً، نعمل في إطار التزامنا الراسخ بمواصلة المساهمة في نمو القطاع ودعم أهداف قيادتنا الرشيدة بترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.-(وكالات)