جمال يجدد للوحدات وشطناوي يشتكي الحسين إربد وبلص يكشف أسباب تحريره و3 لاعبات يعدن من الدنمارك

جمال يجدد للوحدات وشطناوي يشتكي الحسين إربد وبلص يكشف أسباب تحريره و3 لاعبات يعدن من الدنمارك
جمال يجدد للوحدات وشطناوي يشتكي الحسين إربد وبلص يكشف أسباب تحريره و3 لاعبات يعدن من الدنمارك

خالد الخطاطبة
 
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

الوحدات يمنح دراغان 6 آلاف دولار

منحت إدارة الوحدات المدير الفني دراغان تالاتيش راتبا شهريا مقداره 6 آلاف دولار، ومقدم عقد مقداره 10 آلاف، إضافة للمواصلات والسكن، نظير إشرافه على تدريبات الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، حيث أعلنت الإدارة أول من أمس تعاقدها مع المدرب الكرواتي.

مصدر مقرب من دراغان، أشار إلى أن المدرب الكرواتي تغزل بالوحدات وأبدى سعادته بالإشراف على تدريب فريق بحجم الوحدات، مؤكدا سعيه لقيادته نجو إنجاز خارجي إضافة للإنجازات المحلية، خصوصا في ظل امتلاك الفريق للاعبين مميزين، إضافة إلى مساندته من قبل قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأشار المصدر إلى أن دراغان يطالب الوحدات برفع قيمة الراتب الشهري إلى 8 آلاف دولار ومقدم عقد مقداره 12 ألف دولار، بانتظار توقيعه على كشوفات النادي حال حضوره إلى عمان، مشيرا إلى أن حب دراغان للوحدات ربما يذيب الخلافات حول المبلغ المالي.

يشار إلى أن المدرب المصري محمد صلاح كان مطروحا بقوة لتدريب الوحدات، قبل أن تستقر الإدارة على دراغان.

محمد جمال يتفق للتجديد مع الوحدات

اتفق اللاعب محمد جمال مع الوحدات على تجديد عقده لمدة عام، مقابل 8 آلاف دينار مقدم عقد، إضافة إلى راتب شهري مقداره 500 دينار، حيث جرى الاتفاق بين النجم الكروي والنادي خلال الاجتماع الذي ضمه مع مدير فريق الكرة وعضو الإدارة علي خليفة في مكتب الأخير.

كما أجرت الادارة اتصالا مع رأفت علي لعرض تجديد عقده، بانتظار الاجتماع به رسميا قريبا، لبحث موضوع تجديد العقد رسميا، إضافة إلى الالتقاء باللاعبين الآخرين المنتهية عقودهم لبحث الموضوع.

شطناوي يشتكي نادي الحسين رسميا

قدم حارس مرمى فريق الحسين إربد محمد شطناوي شكوى رسمية ضد ناديه في اتحاد الكرة أول من أمس، للمطالبة بحقوقه المالية، حيث أكد اتحاد الكرة تسلمه للشكوى رسميا بانتظار بحثها.

وعاد الشطناوي للانتظام بتدريبات الفريق، بانتظار قرار الاتحاد في الموضوع.

إلى ذلك تبذل إدارة النادي جهودا كبيرة لحل مشكلة عدد من لاعبيها بما فيهم الشطناوي، حيث ينتظر أن يقوم النادي بإبلاغ الحارس بضرورة سحب الشكوى تمهيدا لحل مشكلته، إضافة إلى مشكلة 5 من اللاعبين المطالبين بكامل حقوقهم، حيث أشار مصدر في النادي إلى أن المشكلة ربما تكون في طريقها للحل بشكل نهائي.

أحمد راضي يؤدي العمرة

يواصل نجم الكرة العراقية السابق، والسياسي الجديد أحمد راضي أداء مناسك العمرة برفقة عائلته، حيث توجه من عمان إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، بانتظار عودته إلى عمان في غضون اليومين المقبلين.

إلى ذلك، يعود مدرب حراس مرمى فريق الحسين إربد زياد داود من الديار المقدسة صباح اليوم، بعد أداء مناسك العمرة، برفقة فريق اليرموك الذي يتواجد لاعبوه حاليا هناك، بعد أن منحتهم الادارة فرصة أداء العمرة، بمناسبة الثبات بدوري المحترفين.

وسينضم داود فور عودته إلى الجهاز الفني لفريق الحسين إربد بقيادة الدكتور راتب الداود، لمواصلة التدريبات بحثا عن نتائج جيدة في الموسم المقبل.

بلص يتظلم ويروي قصة تحريره

عبر لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم محمد بلص عن شعوره بالظلم، للطريقة التي تم فيها تحريره من نادي الحسين إربد، رغم التضحيات التي قدمها للفريق خلال السنوات الماضية.

وفي اتصال مع "الغد" طلب بلص توضيح بعض الأمور المتعلقة بعرضه على قائمة البيع ومن ثم تحريره بالقول: القصة بدأت عندما اتهمني النادي بتحريض زملائي على الإضراب للمطالبة بمستحقاتهم المالية، خاصة وأنني وقفت في اجتماع اللاعبين مع الادارة، وتحدثت باسم اللاعبين بوصفي قائدا للفريق في ظل صمت حاتم بني هاني خلال الاجتماع، حيث طالبت بضرورة الحصول على حقوقنا الشرعية، وفوجئت بالليلة ذاتها عرضي على قائمة البيع في خطوة أثارت ذهولي، حيث جاء هذا القرار لاتهامي بالتحريض على عدم الالتزام بالتمارين.

وأضاف: بعد ما جرى طلبت الحصول على تحريري رسميا، وهذا ما منحني إياه النادي، كاشفا النقاب عن قيام احد أعضاء الادارة بالطلب منه عدم اللعب لأندية إربد.

وأكد بلص أنه سيبقى العاشق والمحب لنادي الحسين إربد وجماهيره، للسنوات الطويلة التي قضاها في النادي، متمنيا للفريق التوفيق في المنافسات المقبلة.

وعن وجهته المقبلة، أشار اللاعب إلى أنه يدرس عدة عروض، بانتظار اتخاذ القرار النهائي قريبا.

الحسين يدرس طلب الشياب

يدرس نادي الحسين إربد الكتاب المقدم من نجم الفريق السابق عبدالله الشياب، للانخراط في الاجهزة الفنية للنادي، من خلال العمل مدربا في فرق النادي المختلفة.

وينتظر أن تكون إدارة الحسين قد بحثت الموضوع أمس، خاصة وأن الشياب يحظى بحب واحترام ادارة وجمهور النادي، في ظل التضحيات التي قدمها للفريق خلال السنوات الماضية.

يشار إلى أن الشياب ابتعد عن كرة القدم نهائيا بعد اعتزاله اللعب رسميا، قبل أن يشتاق للعودة للكرة من خلال العمل مدربا في فرق النادي.

الوحدات يدرس تجديد العقود ويفكر بإبعاد لاعبين

بدأت إدارة نادي الوحدات بدراسة اوضاع اللاعبين المنتهية عقودهم بعناية، لمفاتحة من يستحق بتجديد العقد، حيث ينتظر أن تشهد الايام المقبلة استدعاء اللاعبين تباعا لمفاتحتهم بتجديد عقود من يستحق منهم.

كما ستعيد الادارة النظر بأوضاع عدد من اللاعبين الذين لم يثبتوا حضورا جيدا في الموسم الماضي، حيث ينتظر أن يتم الاستغناء عن لاعب او لاعبين على اقل تقدير، تمسك "الغد" عن ذكر اسميهما خوفا على مشاعرهما وبناء على رغبة النادي.

ستيفاني وياسيمن ووعد يعدن من الدنمارك غدا

تعود المحترفة ستيفاني النبر من الدنمارك يوم غد الاربعاء، بعد ان انهت رحلة احترافها في صفوف فريق فورتشونا الدنماركي.

وترافق ستيفاني في طريق عودتها إلى عمان زميلتيها في المنتخب الوطني للسيدات، ياسمين خير ووعد الرواشدة اللتين استثمرتا عطلة الجامعات الأردنية للذهاب الى الدنمارك على سبيل السياحة.

وستشارك ستيفاني في عرس شقيقتها في عمان نهاية الشهر الحالي، قبل ان تتوجه الى الدنمارك خلال آب (اغسطس) المقبل، للمشاركة بحفل تخرجها في الجامعة، ومن ثم النظر بعدة عروض اوروبية تلقتها بشكل شفهي.

جلال يقدم استقالته من تدريب المحطة

أعلن المدير الفني لفريق المحطة لكرة القدم اسلام جلال، استقالته من تدريب الفريق، بسبب خلاف في وجهات النظر مع إدارة النادي، الأمر الذي دفعه لإنهاء مشواره مع الفريق الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الاولى.

وأشار المدرب في تصريح لـ"الغد" إلى أنه فضل عدم الخوض في معارك جانبية مع النادي، وبالتالي كان خيار الاستقالة هو الانسب، متمنيا التوفيق للفريق في منافسات دوري اندية الدرجة الاولى.

شكوى ثانية في اتحاد الكرة ضد السيلاوي

أرسلت شركة "شرقطلي حوراني" لوكلاء اللاعبين أمس الاثنين، شكوى ثانية لاتحاد الكرة، تتهم فيها محمد السيلاوي، بالتشويش على الشركة، من خلال مفاوضة لاعبيها بطريقة غير رسمية، خاصة وأن الاخير لا يملك وكالة رسمية لمفاوضة اللاعبين.

وفي كتاب تسلمت "الغد" نسخة منه، زعمت الشكوى أن السيلاوي يمارس عملا غير رسميا من خلال الدخول على خط مفاوضة لاعبين موقعين رسمي لشركة شرقطلي حوراني، الامر الذي يؤثر سلبا على الشركة واللاعبين، مطالبين اتحاد الكرة بالتدخل من خلال السماح فقط لوكلاء اللاعبين الرسميين بممارسة عملهم.

وكانت الشركة قد رفعت شكوى أولى يوم الاربعاء الماضي ضد السيلاوي.

كواليس النجوم

مدرب ناد ممتاز انتقل حديثا لناد آخر، أبلغ وكيل أعماله بضرورة العمل جديا على إحضار 3 نجوم برزوا مع المدرب اثناء قيادته للفريق السابق... أحد هؤلاء اللاعبين يمكنه بسهولة الانتقال برفقة مدربه الى الفريق الجديد كونه انتهى عقده رسميا مع ناديه، فيما يحتاج اللاعبان الاخران إلى موافقة النادي كونهما يرتبطان بعقد معه.

إدارة نادي الجزيرة، ينتظر ان تلتقي يوم غد الاربعاء مع شركة "موارد" لبحث شؤون الفريق في المرحلتين الماضية واللاحقة، وبالتالي اتخاذ القرارات بشأن مسيرة الفريق التي تتعلق بتعيين الجهاز الفني، وعملية استقطاب واستبعاد لاعبين ومحترفين.

المحترف الفلسطيني المنتهي عقده مع فريق نادي الوحدات أحمد كشكش، غادر إلى مصر في زيارة خاصة، بانتظار عودته خلال الفترة المقبلة، لبحث موضوع تجديده مع الوحدات من عدمه.

عضو إدارة ناد ممتاز، يسعى للحصول على توقيع لاعب فريق الاهلي محمد عمر الشيشاني، للعب في صفوف الفريق الموسم المقبل.

نادي الرمثا يعتزم تحرير عدد من اللاعبين أمثال فيصل سمارة ومحمد هايل واسكندر الزعبي.. النادي ينتظر تعيين المدرب رسميا لبحث قائمة اللاعبين التي ستمثل الرمثا في الموسم المقبل.

[email protected]اضافة اعلان